Advertisements

شرطة جنين وبيت لحم تغلق 379 متجرا لمخالفين للتعليمات الصحية

نشر بتاريخ: 18/07/2020 ( آخر تحديث: 18/07/2020 الساعة: 22:57 )
شرطة جنين وبيت لحم تغلق 379 متجرا لمخالفين للتعليمات الصحية

بيت لحم- معا- أغلقت شرطة محافظتي جنين وبيت لحم، اليوم السبت، 379 محلا تجاريا، والقت القبض وحررت مخالفات لعشرات الأشخاص.

ففي محافظة جنين أغلقت الشرطة، اليوم، 259 محلا تجاريا، وحررت 18 مخالفه، منها 8 مخالفات بحق محلات لعدم التزامهم بتعليمات الإغلاق، كما ضبطت 7 مركبات غير قانونية، وألغت 4 حفلات زفاف، وألقت القبض على 31 مطلوبا في مدينة جنين وريفها.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن دوريات من شرطة المحافظة وتنفيذاً لتعليمات مدير شرطة المحافظة العميد عزام جباره، نظمت جولات تفقدية في المدينة والريف، تخللها إغلاق 259 محلا تجاريا وتحرير 18 مخالفه، منها 10 مخالفات لأشخاص لعدم مراعاتهم قواعد السلامة العامة، و8 مخالفات بحق محلات لعدم التزام أصحابها بالتعليمات التي أًعلن عنها، كما تم ألغاء 4 حفلات زفاف.

وفي سياق منفصل، ومن خلال عمل دوريات شرطة المحافظة تم إلقاء القبض على 31 مطلوبا، وضبط 7 مركبات غير قانونية في مدينة جنين وريفها .

من جهته، أكد العميد عزام جباره، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والبروتوكولات الصحية بارتداء الكمامات والقفازات ومبادئ التباعد الاجتماعي للحفاظ على السلامة العامة .

وفي بيت لحم أغلقت شرطة المحافظة 120 محلا تجاريا والقت القبض على 10 أشخاص من اصحاب المحال التجارية لعدم التزامهم بقرار الإغلاق الذي فرضته الحكومة منذ صباح يوم الخميس ولغاية صباح يوم الأحد.

كما وتم تحرير 8 مخالفات لسائقين لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية والسلامة الصحية أثناء قيادتهم لمركباتهم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه بناء على تعليمات العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم، قام عدد من ضباط وعناصر الشرطة اليوم ، بعمل جولات ميدانيه في مناطق متفرقة من محافظة بيت لحم للتأكد من التزام المواطنين بقرار الإغلاق الذي فرضته الحكومة والعمل على تطبيقه، حيث تم إغلاق 120 متجرا، وتم إحضار 10 اشخاص من اصحاب المحال التجارية لعدم التزامهم بقرار الاغلاق، من أجل اتخاذ الإجراء القانوني بحقهم اصولاً.

Advertisements