Advertisements

توما-سليمان: انتصار العاملات الاجتماعيات درس في النضال

نشر بتاريخ: 22/07/2020 ( آخر تحديث: 22/07/2020 الساعة: 13:46 )
توما-سليمان: انتصار العاملات الاجتماعيات درس في النضال

النقب- معا- عقبت النائبة عايدة توما-سليمان ( الجبهة - القائمة المشتركة) على الاتفاق الذي توصلت له نقابة العاملات الاجتماعيات والهستدروت مع وزارة المالية والذي يضمن للعاملات الاجتماعيات تنفيذ مطالبهن الأساسية :" أُبارك للعاملات الاجتماعيات اللاتي خضن نضال شجاع من أجل تحسين ظروف عملهن وتدعيم شبكة الخدمات الاجتماعيات وحصلن مطالبهن أمس أمام الوزارات. منذ انتخابي وأنا أرى نفسي شريكة لهن وأدعم نضالهن العادل، اصرارهن وعزيمتهن أساس هذا الانجاز".

وأضافت توما-سليمان:" هذه الفترة هي فترة حساسة فيها ازدياد حاد في عدد التوجهات إلى أقسام الرفاه الاجتماعي، تبني مطالب العاملات الاجتماعيات كان حاجة مجتمعية ماسة لاستباق الانهيار".

وتابعت توما-سليمان:" عودة العاملات الاجتماعيات للعمل يصب في مصلحة الجميع، وبالأخص في مصلحة الفئات المستضعفة التي تقبع في أدنى السلم الاقتصادي- الاجتماعي وهي بحاجة ماسة إلى الخدمات الاجتماعية المقدمة فب أقسام الرفاه".

وشددت توما-سليمان على أهمية العمل النقابي وتمثيل العمال الذي يضمن وحدتهم خصوصَا في هذه الأوقات أمام الوزارات المختلفة. وأكدت على أن العاملات الاجتماعيات قدمن نموذج رائع في هذا النضال الذي خاضوه موحدين من خلال منظمة العاملات الاجتماعيات وبرهنوا للجميع أنه فقط من خلال النضالات المنظمة المستمرة يستطيع العمال انتزاع حقوقهم.

وفي لفتة خاصة قالت توما سليمان " اشعر بفخر خاص ان النقابة التي انتصرت في هذا النضال الشجاع تمثل جمهور غالبيته نساء وتترأسها امرأة، وقدن المعركة بشراكة حقيقية وصلابة تستدعي الاحترام ".

وكانت أرسلت منظمة العاملات الاجتماعيات رسالة للنائبة توما-سليمان تشكرها فيها على الوقوف بجانب نضالهن المنظم المستمر الذي قطفت ثماره مساء أمس الثلاثاء.

Advertisements