الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكافحة الفساد تُشارك في مؤتمر بعنوان "نزاهة القطاع العام في وقت الازمات"

نشر بتاريخ: 23/07/2020 ( آخر تحديث: 23/07/2020 الساعة: 16:31 )
مكافحة الفساد تُشارك في مؤتمر بعنوان "نزاهة القطاع العام في وقت الازمات"

رام الله- معا- شاركت هيئة مكافحة الفساد، اليوم الخميس، في مؤتمر افتراضي إلكتروني بعنوان "نزاهة القطاع العام في وقت الازمات"، والتي عُقدت بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بمشاركة عدد من الخبراء الإقليميين والدوليين، وممثلين عن الهيئة.

وقدم كل من الممثل الدائم لدولة إيطاليا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية السفير أنتونيو بيرنارديني، والأمين العام لوزارة الخدمة المدنية والتحديث الإداري والرئيس المشارك لمجموعة عمل الخدمة المدنية والنزاهة أحمد العموري، والمدير العام للحوكمة العمومية في إسبانيا السيدة ماريا بيا أونكيرا تيمبرانو، ملاحظاتهم واقتراحاتهم ورؤيتهم حول سبل تعزيز عمل القطاع العام في الدول في وقت الأزمات، وذلك وفق بيان لهيئة مكافحة الفساد.

فيما قدم المحلل المالي بشعبة نزاهة القطاع العام في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية السيد يورون مايكلز، ورقة حول إدارة المال العام في وقت الأزمات، بينما ركزت كبيرة مستشاري السياسات في شعبة البنية التحتية والشراء في المنظمة السيدة إيريكا بوزاي، على آلية وضع وتنفيذ السياسات في وقت الأزمات.

وبعد ذلك فُتح باب النقاش أمام الحضور، حيث شارك ممثلو هيئة مكافحة الفساد باقتراحاتهم حول آلية تعزيز نزاهة القطاع العام في وقت الازمات.