السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل أمين سر فتح في بلاطة البلد

نشر بتاريخ: 25/07/2020 ( آخر تحديث: 26/07/2020 الساعة: 14:05 )
مقتل أمين سر فتح في بلاطة البلد

نابلس-معا - أعلن محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، مساء اليوم، عن مقتل عماد الدين ابو العميد دويكات 54 عاما أمين سر حركة فتح ببلاطة البلد بنابلس، متاثرا باصابته برصاصة في الفخذ من قوات الأمن الفلسطيني.

وأكد خلال تصريح صحفي، ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية والوقوف عند المسؤوليات بالتحقيق الفوري بالأحداث بناء على تعليمات الرئيس، ورئيس الوزراء.

وقال اللواء رمضان: "ببالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة دويكات متأثرا بإصابته خلال الأحداث المؤسفة التي وقعت اليوم مع أجهزة الأمن في المنطقة، وإنّنا إذ نعزي أنفسنا أولا ونعزي عائلته الذين نسأل الله لهم الصبر والاحتساب".

وأهاب بأهل بلاطة البلد الذين المعروفين دوما بمواقفهم الوطنية المتقدمة أن يكونوا على درجة عالية من المسؤولية درءا للفتنة وحفاظا على السلم الأهلي في المجتمع.

وكان محافظ نابلس أعلن عن تشكيل لجنة تحقيق في الأحداث المؤسفة التي وقعت بين قوات الأمن وعدد من المواطنين في بلاطة البلد اسفرت عن مقتل دويكات وإصابة أربعة أشخاص اثنين من الأمن واثنين من المواطنين.
وقال رمضان في اتصال هاتفي لمعا "إن المواطنين في بلاطة البلد هم اهلنا وعزوتنا ولن نسمح لاحد المساس بهم وان هذه الأحداث المؤسفة التي وقعت نعمل ومع كافة الشرفاء وأبناء البلد على تطويقها حتى يتسنى لنا متابعة ومحاصرة فيروس كورونا".

مقتل أمين سر فتح في بلاطة البلد
مقتل أمين سر فتح في بلاطة البلد