السبت: 31/10/2020

تمكين للتأمين تسدد جميع التزاماتها المستحقة تجاه الزبائن والموردين للنصف الأول من العام

نشر بتاريخ: 28/07/2020 ( آخر تحديث: 28/07/2020 الساعة: 12:18 )
تمكين للتأمين تسدد جميع التزاماتها المستحقة تجاه الزبائن والموردين للنصف الأول من العام


رام الله- معا- انسجاماً مع فلسفة الشركة في الوفاء بالتزاماتها تجاه شركائها الزبائن والموردين وسرعة الاستجابة والتعويض، شركة تمكين للتأمين تقوم بتسديد جميع التزاماتها تجاه الزبائن والموردين كما بتاريخ 30/6/2020م.

وبدوره أكد محمد الريماوي مدير عام الشركة بأن الوفاء بالتزامات الشركة عقيدة راسخة ضمن الأهداف الإستراتيجية وفلسفة الشركة وأدبياتها، حيث تم تسديد كافة الالتزامات المستحقة على الشركة كما في 30 حزيران من العام الحالي، لصالح شركائنا من الزبائن والموردين من هيئات ومراكز طبية وكراجات ومزودي القطع وشركات تأجير السيارات وخلافه.
واشار الى أنه على الرغم من الظروف الإقتصادية الحالية بسبب جائحة كورونا، إلا أن الشركة ودأباً على نهجها في تمكين زبائنها ومورديها خلال الظروف الحالية وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، سددت ما يزيد عن مليون دولار أمريكي (1,000,000$) وذلك تجسيداً لعلاقة الشراكة الاستراتيجية بين الشركة وزبائنها ومورديها وكل المتعاملين معها.
ويأتي ذلك في إطار قناعة الشركة بأن هذه الخطوة ستساهم بكل تأكيد في تحريك وتنشيط عجلة الاقتصاد وهذا واجب علينا وعلى كل المؤسسات والشركات في كل القطاعات للخروج بأقل الخسائر من أزمة كورونا.
واضاف بهذا نكون قد جسدنا شعار الشركة قولاً وفعلاً " الوعد والوفاء والسند" فأهم ما يميز تمكين للتأمين وفائها بوعودها وكونها سند حقيقي لكل من المؤمن لهم والموردين وجميع المتعاملين معها.