Advertisements

تنمية القدس وهيئة الأعمال الإماراتية توزعان لحوم لصالح الجمعيات الخيرية

نشر بتاريخ: 28/07/2020 ( آخر تحديث: 28/07/2020 الساعة: 14:13 )
تنمية القدس وهيئة الأعمال الإماراتية توزعان لحوم لصالح الجمعيات الخيرية

القدس- معا- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية لحوما على عدد من المؤسسات الايوائية في محافظة القدس والجمعيات الخيرية، مستهدفة كلا من جمعية الملجأ الخيري الأرثوذكسي، وجمعية سيدة الآلام، جمعية الصديق الطيب، والوكالة الفلسطينية للتنمية، وجمعية هيئة التكافل الخيرية.

ويأتي ذلك باطار خطة التدخلات العاجلة للوزارة مع الشركاء الاجتماعيين،وخصوصا أن تلك المراكز الايوائية ما زالت تعمل ويتواجد بها النزلاء.

مدير مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس عامر أبو مقدم قال أن المؤسسات الايوائية هي أولوية مهمة لدى مديرية التنمية ،ومتابعة أوضاعها واحتياجاتها والعمل مع كل الشركاء لتوفير ذلك، وبتوجيهات من وزير التنمية د. أحمد مجدلاني ، وتحديدا للمراكز بالقدس وجمعياتها.

وتابع أبو مقدم جاء توزيع هذه المساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها محافظة القدس ،جراء اجراءات الاحتلال، وكذلك انتشار وباء كورونا ، مما يتطلب تعزيز صمود المراكز الايوائية وتوجيه كافة اشكال الدعم لها ، وللجمعيات أيضا لتكون قادرة على مواصلة عملها وتحدي اجراءات الاحتلال.

وقال أبو مقدم نحن على تواصل دائم مع هيئة الاعمال الاماراتيه وكافة الشركاء الاجتماعيين ، ونعمل سويا بهدف تعزيز صمود المواطن المقدسي ،والوصول للفئات الأكثر تضررا.

وأشارأبو مقدم مديرية التنمية بالقدس، تبذل جهودا مع العديد من الشركاء من أجل استمرار تأمين مساعدات للجمعيات والمراكز الايوائية.

وتقدم أبو مقدم بالشكر لهيئة الاعمال الخيرية الإماراتية ولمفوضها إبراهيم الراشد على دعمها الدائم والمتواصل وسرعة استجابتها لاحتياجات المؤسسات الايوائية والأسر المحتاجة.

Advertisements