Advertisements

محافظة سلفيت ومؤسستها الامنية تكرم مدير الضابطة الجمركية السابق

نشر بتاريخ: 28/07/2020 ( آخر تحديث: 28/07/2020 الساعة: 16:04 )
محافظة سلفيت ومؤسستها الامنية تكرم مدير الضابطة الجمركية السابق



سلفيت- معا- كرمت محافظة سلفيت ومؤسستها الامنية بحضور المحافظ اللواء د. عبدالله كميل وقائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني وقادة الأجهزة الامنية في قاعة الشهيد شاستري بدار المحافظة اليوم، مدير الضابطة الجمركية السابق العقيد هيثم العجرمي وذلك بعد انتقاله للعمل في محافظة اريحا.



في كلمته قال محافظ سلفيت اللواء كميل "اننا نكرم اخ مناضل له تاريخه المشرف وحاضره الطاهر الذي نعتز ونفتخر به وهو العقيد هيثم العجرمي مدير جهاز الضابطة الجمركية في محافظة سلفيت سابقا، والذي من خلاله نكرم كافة الكوادر العاملة في الضابطة الجمركية هؤلاء الذين نراهم على جنبات الطرق في مختلف الظروف واصعبها "؛ واشاد باداء المؤسسة الامنية في مواجهة ازمة كورونا رغم الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي نعيشها. مؤكدا وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها كافة خلف القيادة الفلسطينية وعلى راسها السيد الرئيس "ابو مازن" والى جانب الحكومة في مواجهة التحديات الراهنة.
وشكر المحافظ كميل العقيد العجرمي على انتمائه ووطنيته والجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة عمله في محافظة سلفيت والمتمثلة في حماية المستهلك الفلسطيني والمنتج الوطني من عمليات الاستغلال والتهريب ومحاربة المنتجات غير الصالحة للاستخدام، آملاً له التوفيق في عمله الجديد ، ومتمنيا للمدير الجديد المقدم بلال جعارة التوفيق في استكمال العمل والرسالة في خدمة ابناء شعبنا في محافظة سلفيت.
بدوره تطرق العقيد العجرمي الى التجانس الذي تشهده المؤسسة الامنية في عملها بالمحافظة، مشيرا الى ان ذلك كله نابع من الانتماء لهذا الوطن، وشكر محافظ سلفيت وقادة الاجهزة الامنية والغرفة التجارية على هذه اللفتة الرائعة وهذا التكريم رغم جائحة كورونا .

Advertisements