Advertisements

اللجان الشعبية تؤكد ضرورة مشاركة فتح وحماس في المقاومة الشعبية

نشر بتاريخ: 29/07/2020 ( آخر تحديث: 29/07/2020 الساعة: 17:45 )
اللجان الشعبية تؤكد ضرورة مشاركة فتح وحماس في المقاومة الشعبية



الخليل- معا- اكدت اللجان الشعبية الفلسطينية على ضرورة مشاركة قيادات فتح وحماس معا بالميدان على راس المقاومة الشعبية لتجسيد الوحدة الوطنية في مواجهة الاستيطان وخطة الضم وصفقة القرن .




واوضح امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء، ان شعبنا الفلسطيني العظيم قد سبق جميع قياداته في النزول الى الميدان مؤكدا ان شعبنا العظيم لا يدار على "الرموت كنترول" وان شعبنا هو شعب الابداعات النضالية والكفاحية وقدم نماذج ابداعية في المقاومة والصمود الاسطوري للعالم باسره .
وأشار الى ان الوحدة الوطنية الشاملة لا تتحقق الا في العمل الوحدوي المتناغم والراسخ في الميدان وان المقاومة الشعبية السلمية قدمت نماذج ابداعية من النجاحات والانتصارات على الارض في مواجهة برامج التهويد والمصادرة والهدم والاستيطان وجدار الضم والفصل العنصري يمكن ان نبني عليها انتصارات كبيرة من خلال افشال خطة الضم وما يسمى بصفقة القرن بوجود ومشاركة قيادات فصائل العمل الوطني والاسلامي كافة في مقدمة صفوف المقاومة الشعبية السلمية وفي جميع الفعاليات الشعبية فوق ارض الدولة الفلسطينية المحتلة عام 67 في الضفة الفلسطينية وفي فطاع غزة والقدس الشريف عاصمتنا الابدية وبالتكامل مع جماهير شعبنا في داخل الخط الاخضر وفي الشتات .
واضاف نريد ان نشاهد مشاركة القيادات الفتحاوية والحمساوية والجهادية مع الجبهة الشعبية وفصائل العمل الوطني جميعا معا بالميدان على راس المقاومة الشعبية لتجسيد العمل الوحدوي على الارض في مواجهة الاستيطان وخطة الضم وصفقة القرن وافشال المشاريع الصهيو امريكية التصفوية .
واردف ان شعبنا العظيم في القواعد الشعبية كافة يعتبر الوحدة الوطنية الشاملة الخطوة الاولى في حماية حقوقنا الوطنية بافشال المؤامرات وتحقيق الانتصارات على طريق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف المحررة بوحدتنا الوطنية الراسخة في الميدان .

ودعت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيانها لمواجهة الاستيطان والمصادرة والتهويد وخطة الضم باوسع اصطفاف وطني واسلامي تشارك فيه جميع الفعاليات والقوى والاطر والتنظيمات الوطنية والاسلامية والاهلية والشعبية تحقيقا للوحدة واستجابة لمتطلبات المرحلة من اجل حماية حقوقنا الوطنية الثابته والمشروعه والحفاظ على مشروعنا الوطني وحماية قضيتنا ووجودنا من التصفية .

Advertisements