Advertisements

فنانات لبنان يحتفلن بالذكرى الـ75 للجيش اللبناني

نشر بتاريخ: 01/08/2020 ( آخر تحديث: 01/08/2020 الساعة: 15:10 )
فنانات لبنان يحتفلن بالذكرى الـ75 للجيش اللبناني

بيروت- معا-احتفلت عدد من فنانات لبنان، بمناسبة الذكرى الـ75 لعيد القوات المسلحة اللبنانية، التى تتزامن مع يوم 1 آب/ أغسطس من كل عام، وعلى رأسهم الفنانة نانسي عجرم وهيفاء وهبي ونجوى كرم.

ومن جانبها قالت الفنانة نانسي عجرم فى تغريدة عبر حسابها بتويتر :" بكل بيت عيدك، لأنك من كل بيت وحامي كل بيت من بيوتنا.. تحيّة حبّ لروح كل جندي شهيد.. وكل عيد وجيشنا اللبناني جامعنا".

فيما غردت الفنانة هيفاء وهبي عبر تويتر :" كل عيد وانت بخير "يا وطن"، كل الاحترام لأبطالنا".

فيما قالت النجمة نجوى كرم احتفالا بعيد القوات المسلحة اللبنانية :"جيش بلادي اللي ما حدا بيشبهك، ولا بتشبه حدا.. بحبّك بحبّك ورح ضلّ حبّك حتى اسمع بالسّما الصّدى.. الله يحميك، وبقلبو يغطّيك، من مبارح لآخر المدى".

فيما قالت الفنانة رزان مغربي عبر تويتر :" تحية لجيش بلادي ....تسلم يا عسكر لبنان".

واحتفلت الفنانة ميريام فارس، بالذكرى، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة:” 75 سنة شرف تضحية ووفاء الله يحمي جيش بلادي، كل عام وأنتم بخير و أبطال عيد الجيش اللبناني “.


يشار إلى أن قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، كان قد قال إن المؤسسة العسكرية تعمل تحت ضغط كبيرة وطريقها مليء بالصعوبات، مؤكدا في نفس الوقت أن الأزمات المعيشية التي يمر بها لبنان، لن تؤثر فى معنويات ضباط وجنود القوات المسلحة حيث ستبقى مهمتهم الأساسية حماية لبنان وشعبه.


جاء ذلك في كلمة ألقاها قائد الجيش اللبناني خلال زيارة أجراها إلى الكلية الحربية، الجمعة، حيث التقى ضباط السنة النهائية الذين سيتخرجون فى أول شهر أغسطس المقبل والذي يوافق الذكرى الـ 75 سنة لعيد القوات المسلحة اللبنانية.

Advertisements

Advertisements