Advertisements

النادي الفلسطيني الأمريكي ينظم فعالية ترفيهية للجالية بمناسبة عيد الأضحى

نشر بتاريخ: 01/08/2020 ( آخر تحديث: 02/08/2020 الساعة: 00:25 )
النادي الفلسطيني الأمريكي ينظم فعالية ترفيهية للجالية بمناسبة عيد الأضحى

الينوي- معا- نظم النادي الفلسطيني الامريكي في ولاية الينوي، فعالية ترفيهية شارك فيها اكثر من 1000 شخص من كلا الجنسين، من ابناء الجاليتين العربية والمسلمة في الولاية، ضمن الاحتفالات بعيد الاضحى المبارك، التي تقام في العام الحالي وسط ظروف استثنائية بسبب الاجراءات الوقائية المشددة جراء انتشار فيروس كورونا المُستجد على الصعيد العالمي.

واقام النادي فعاليته في مقره بمدينة بريدجفيو، بالتعاون مع المركز الفلسطيني الامريكي في شيكاغو، وبالتنسيق مع شرطة وبلدية بريدجفيو، لضمان نجاح كافة الاجراءات الاحترازية على صعيد التباعد اللازم وتنظيم سير المركبات بالشكل المطلوب.

واقيمت في الفعالية التي انطلقت في تمام العاشرة صباحاً، العديد من الفقرات الترفيهية للاطفال وتوزيع الهدايا المختلفة الى جانب فقرات الدبكة والفلكلور الشعبي الفلسطيني والاغاني الشعبية والتراثية وغيرها من فقرات الزجل والكلمات الترحيبية من القائمين على الفعالية.

وقال عضو مجلس ادارة النادي، د. صقر ابونصير، إن الفعالية اقيمت وسط اتباع كامل للاجراءات الصحية التزاما بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عن بلدية بريدجفيو، مشيرا الى أن النادي عقد العديد من الاجتماعات مع الجهات المعنية لضمان سير الفعاليات ونجاحها مع ضمان الحفاظ على كافة مظاهر الصحة العامة لابناء الجالية المشاركين.

وثمن ابو نصير الالتزام الكبير عند ابناء الجالية على صعيد التباعد والالتزام بالمسافة القانونية المعلنة لضمان خروج الجميع بسلامة تامة.

وشكر المشرف العام للنادي، مازن دولة، كل من شارك بانجاح فعالية عيد الاضحى، مثمناً الدور الكبير للجنة التنظيمية المشتركة من النادي والمركز الفلسطيني الامريكي، معتبراً أن الحضور الكبير الذي حرص على المشاركة في الفعالية يزيد من الضغط على النادي لمواصلة نشاطاته وفعالياته لابناء الجالية في كافة المناسبات الدينية والوطنية وغيرها.

وقال رئيس المركز الفلسطيني الامريكي في شيكاغو، ناجي غنيمة، إن الفعالية رسخت كافة اشكال التقارب والتعاون والمحبة بين ابناء الجاليتين العربية والمسلمة بولاية الينوي من خلال تواجدهم في أحد أكبر وأهم المناسبات الدينية قدسية وهي عيد الاضحى المبارك.

وأكد غنيمة أن مؤسسته تثمن الجهود الجبارة التي قامت بها اللجنة التنظيمية المشتركة للفعالية، في ظل التحديات التي فرضتها اجراءات الوقاية من انتقال فيروس كورونا بين المشاركين.

النادي الفلسطيني الأمريكي ينظم فعالية ترفيهية للجالية بمناسبة عيد الأضحى
Advertisements

Advertisements