الخميس: 24/09/2020

الفنان الفلسطيني رودي رابي يطلق اغنيته الجديدة " حبيتِك"

نشر بتاريخ: 04/08/2020 ( آخر تحديث: 04/08/2020 الساعة: 14:02 )
الفنان الفلسطيني رودي رابي يطلق اغنيته الجديدة " حبيتِك"

رام الله- معا- في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم اطلق الفنان الفلسطيني رودي رابي عمله الفني الجديد حمل اسم "حَبيتِك"، حيث ابصر هذا العمل النور قبل عدة ايام وسط نجاح فلسطيني و عربي كبير اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي والاذاعات المحلية واللبنانية.

واخذ هذا العمل طابعا فنيا شبابيا مختلفا بلون جديد يتميز به "الرابي" بعيدا عن المألوف بكل ما حملته الاغاني من بساطة وكلمات والحان وتعكس روح شباب فلسطين وابداعهم.

وفي لقاء حصري لوكالة معاً مع الفنان رودي رابي قال "ان هذا العمل جاء في ظروف استثنائية يمر بها العالم و فلسطين ، حيث تم انتاجه بتعاون كامل بين فنانين ومواهب فلسطينية وبدعم من الاصدقاء والعائلة ليكن هذا العمل فلسطييني المنشأ بامتياز .

واشار الى ان هذا الاصدار وهذه الاغنية كانت من كلمات علاء الكردي والحان محمد منصور وتوزيع جيمي حج ومن انتاج شخصي للفنان رودي رابي وادارة اعمال الاعلامي اللبناني نيكولا داغر

وكانت الرسالة من هذا العمل ان فلسطين ثرية بالمواهب الشبابية الفنية المتنوعة وتستطيع ان تنافس في الوسط العربي وبقوة على الرغم من كافة الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني ليكن دائما في الطليعة بانجازه وابداعه وتميزه ، في ظل غياب البيئة الحاضنة لتلك المواهب التي تشجع على الابداع وايصال صوت فلسطين للعالمية.