الإثنين: 28/09/2020

اللجنة الشعبية بجباليا تطالب الأونروا بتوفير مستلزمات الطلاب

نشر بتاريخ: 06/08/2020 ( آخر تحديث: 06/08/2020 الساعة: 09:39 )
اللجنة الشعبية بجباليا تطالب الأونروا بتوفير مستلزمات الطلاب

غزة- معا - طالبت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا "الاونروا" بتوفير ما أمكن من مستلزمات للطلبة اللاجئين الذين يدرسون في المدارس التابعة لها خاصة و أن هذا العام الدراسي يأتي في ظل تزايد معاناة أبناء الشعب نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية .
وأكدت اللجنة في بيان لها ان إدارة الوكالة مطالبة لبذل جهود مضاعفة لتوفير تلك المستلزمات كي يتمكن الطلبة من الالتحاق بمدارسهم دون أي معيقات فضلا عن أهمية تحسين وتهيئة وترميم المدارس في ظل الأجواء الصيفية الحارة وكذلك أثناء فصل الشتاء القادم وبما يوفر الأجواء الأكثر استقرارا للدراسة بعد طول انقطاع بفعل إجراءات الوقاية من جائحة كورونا.

ودعت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا أيضا الطلبة للالتزام بكافة التوجيهات والتعليمات والإرشادات التي تصدرها جهات الاختصاص وتهيب بذويهم حثهم على ذلك الالتزام بها حفاظا على صحتهم و ضمانا لسلامتهم .
وهنأت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا كافة المعلمين الافاضل والمعلمات الفضليات وجميع العاملين والعاملات في الحقل التعليمي وتشد على اياديهم وتساند جهودهم الطيبة واهتمامهم بابنائنا الطلبة.

وأكدت أنها على أتم الاستعداد لتقديم ما أمكن من إسناد و مؤازرة من خلال استدامة التعاون والتنسيق بينها وبين إدارة المناطق التعليمية ( جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون ) وإدارات المدارس ومعلميها ومعلماتها لضمان عاما دراسيا مستقرا يحقق به طلبتنا النجاحات والتفوق .