الإثنين: 21/09/2020

شركة اتحاد المقاولين تُقَدِّم عشرة آلاف مسحة فحص لوزارة الخارجية

نشر بتاريخ: 06/08/2020 ( آخر تحديث: 06/08/2020 الساعة: 14:25 )
شركة اتحاد المقاولين تُقَدِّم عشرة آلاف مسحة فحص لوزارة الخارجية

رام الله- معا- استلمت وزارة الخارجية والمغتربين عشرة آلاف مسحة فحص لفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مُقدمة من شركة اتحاد المقاولين "CCC".

وجاء ذلك بعد جهود حثيثة ومتابعة مستمرة من سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية كازاخستان عبر شراء مباشر من جمهورية الصين الشعبية، ولقد تم شحن هذه الكمية إلى الأردن وباسم سفارة دولة فلسطين وبقيت هناك نتيجة لوقف التنسيق مع إسرائيل وعدم التمكن من إدخالها عبر الجسر، حتى وافقت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) على متابعة الشحنة وتنسيق إدخالها وايصالها للجانب الفلسطيني. وعليه سيتم اليوم تسليمها لمخازن وزارة الصحة الفلسطينية في مدينة نابلس.

وقدمت الوزارة الشكر لشركة اتحاد المقاولين على هذا التبرع الثاني، كما تتقدم بالشكر للأونروا لتسهيل إجراءات إدخال الشحنة ووصولها لوزارة الصحة الفلسطينية، وتؤكد وزارة الخارجية والمغتربين أنها ستستمر في جهودها في توفير ما يلزم من مسحات لفحص فيروس الكورونا، بالإضافة لأجهزة التنفس الاصطناعي التي وفرتها في وقت سابق وتم تسليمها لوزارة الصحة والتي وزعتها على المستشفيات الفلسطينية حسب الحاجة. وتشير الوزارة أنها تعمل حالياً على توفير المزيد من أجهزة التنفس الاصطناعي لتكون دولة فلسطين في وضع أفضل لمواجهة جائحة الكورونا.