الثلاثاء: 20/10/2020

تنمية قلقيلية والإغاثة الاسلامية فرنسا يوزعان 1500 كيلو من لحوم الأضاحي

نشر بتاريخ: 10/08/2020 ( آخر تحديث: 10/08/2020 الساعة: 10:00 )
تنمية قلقيلية والإغاثة الاسلامية فرنسا يوزعان 1500 كيلو من لحوم الأضاحي

قلقيلية- معا- اختتمت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة قلقيلية والاغاثة الاسلامية فرنسا توزيع 1500 كيلو من لحوم الأضاحي ، وذلك ضمن البرنامج الموسمي لمساعدة أسر الأطفال الأيتام بواقع 5 كيلو للأسرة والممول من الاغاثة الاسلامية فرنسا، واستهدف البرنامج أيضا بعض الأسر الفقيرة وذات الأوضاع الصعبة.

مدير عام الادارة العامة للرعاية الاجتماعية رنا المصري قالت" لقد استجابت الاغاثة الاسلامية فرنسا لمتطلبات استحقاقات المرحلة وعملنا معا منذ بداية الجائحة في آذار المنصرم على توزيع حوالي 700 طرد صحي وغذائي لأسر الأطفال الأيتام في محافظة نابلس، اضافة لنحو 200 طرد صحي وغذائي طارئ للأسر المتأثرة جراء جائحة كورونا اضافة لملابس العيد للأطفال الأيتام في محافظة نابلس".

وتابعت المصري " أن أسر الأطفال الأيتام من أكثر الفئات تضرراً بسبب الجائحة لذلك حرصت الوزارة على التشبيك والتنسيق والتعاون مع مختلف الشركاء للتلبية وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم و للأسر الفقيرة والأكثر تضررا جراء الجائحة."

مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة قلقيلية ماهر عودة أكد أن المديرية وضمن توجيهات وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني تقوم باجراء التدخلات العاجلة والطارئة للأسر المتضررة وذلك من خلال تنسيق الجهود مع الشركاء ولجان الطوارىء لدعم صمود المواطنين في ظل هذه الأوضاع الصعبة.

وشكر عودة الاغاثة الاسلامية فرنسا لاستجابتها السريعة وإجراء تدخلاتها العاجلة كذلك كل الشركاء الذين ساهموا في تلبية احتياجات الأسر الفقيرة المتضررة جراء الجائحة.