الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسماعيل هنية يرعى المهرجان الاحتفالي لهلال غزة في 5/3

نشر بتاريخ: 04/03/2006 ( آخر تحديث: 04/03/2006 الساعة: 17:13 )

غزة -معا -
يواصل نادي الهلال الغزي الاستعداد والتحضير للمهرجان الاحتفالي الذي يقيمه الأحد5/3/2006 بمناسبة حصول النادي علي أفضل فريق في قطاع غزة ولعام2005 وذلك حسب استطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة الحياة الجديدة والذي شارك فيه 62 مدرب وإعلامي وحكم وإداري فلسطيني .
الاحتفال الذي يقام عند الساعة السادسة مساء في قاعة فندق القدس الدولي علي شاطئ بحر غزة يحضره العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية يتقدمهم رئيس الوزراء الجديد الأستاذ الشيخ إسماعيل هنية حيث يقام هذا المهرجان برعايته .
فالهلال بجانب حصوله علي أفضل لاعب حصد عدد من الجوائز في استفتاء صحيفة الحياة الجديدة فلقد نال هدافه الماكر احمد كشكش أفضل مهاجم لعام2005 .
وبالنظرة لنتائج الاستفتاء نجد ان الهلال نال لقب أفضل فريق كروي وهو ن الدرجة الأولى وهذا غريب وعجيب فلقد اختار المشاركون في "استطلاع الرأي"فريق الهلال ليكون فارس عام 2005 عن جدارة واستحقاق، ونال الفريق 17صوتا، وجاء بالمركز الثاني فريق اتحاد الشجاعية صاحب الألقاب ونال 13 صوتا.
وبالنسبة لأفضل المهاجمين المنافسة كانت شرسة بين نجمين كبيرين، ولم يدخل معهما في الصراع أي لاعب من قريب، النجمان هما سعيد السباخي هداف المنتخب ونادي خدمات رفح واحمد كشكش مهاجم الهلال ، وفاز باللقب كشكش بعد ان حصل على 28 صوتا مقابل 26 صوتا للسباخي.
هذا وسيكرم الهلال مجموعة من اللاعبين والمدربين مما شملهم الاستفتاء الرياضي كـ المدرب المحنك غسان البلعاوي المدرب السابق للهلال بالإضافة لأفضل لاعب إبراهيم السويركي .