السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة رابطة الجالية الفلسطينية في اسطنبول يقدم بواجب العزاء للقنصلية اللبنانية

نشر بتاريخ: 12/08/2020 ( آخر تحديث: 12/08/2020 الساعة: 17:13 )
مجلس إدارة رابطة الجالية الفلسطينية في اسطنبول يقدم بواجب العزاء  للقنصلية اللبنانية



اسطنبول- معا- قام اليوم الاربعاء وفد من رابطة الجالية الفلسطينية في اسطنبول ممثلا بكل من رئيس الجالية الفلسطينية المهندس حازم عنتر ونائب الرئيس الدكتور محمد ملحم وكل من اعضاء مجلس الاداره المهندس وائل المشوخي والمهندس ناهض البوجي بزيارة مواساة وتعزيه الى مقر القنصلية اللبنانية في اسطنبول.

وكان في استقبال الوفد القنصل اللبناني في اسطنبول مازن كبّاره ومسؤولي القنصلية ، وقام الوفد بتقديم واجب العزاء للشعب اللبناني في الشهداء الذين وقعوا بسبب انفجار ميناء بيروت في الرابع من اغسطس الحالي وتمنى الوفد الشفاء العاجل لجرحى الانفجار، وابدى الوفد استعاداد الجالية الفلسطينية في اسطنبول خاصة وكل تركيا عامة للمشاركه في حملات الدعم والمساعدة للشعب اللبناني الشقيق، وساد الزيارة جو ودي واخوي وهو جو العلاقه اللتي تربط الشعبين الشقيقين.
وفي نهاية الزيارة شكر سعادة القنصل الوفد وكل ابناء الجالية الفلسطينية على هذه الزياره الاولى من نوعها والتي ان دلت على شيء فانما تدل على العلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين الفلسطيني واللبناني.
هذا وتمت الزيارة باستخدام اقنعة واقية خاصة تحمل العلمين الفلسطيني واللبناني قامت رابطة الجالية الفلسطينية بتجهيزها واهدائها للقنصل اللبناني في اسطنبول ، كما وقام الوفد باهداء القنصل مطرزة فلسطينية تحمل صورة المسجد الاقصى.

مجلس إدارة رابطة الجالية الفلسطينية في اسطنبول يقدم بواجب العزاء  للقنصلية اللبنانية