الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة مدينة العودة بغزة تنظم حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة "فوج العودة"

نشر بتاريخ: 12/08/2020 ( آخر تحديث: 12/08/2020 الساعة: 18:05 )
لجنة مدينة العودة بغزة تنظم حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة "فوج العودة"

غزة- معا- نظمت لجنة مدينة العودة - غزة النصر، يوم السبت الموافق 8.8.2020، حفل تكريم لأبنائها المتفوقين في الثانوية العامة، بعنوان "فوج العودة".

وافتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، والسلام الوطني الفلسطيني، إلى جانب العديد من الفقرات التراثية والشعرية، بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء و سكان مدينة العودة بغزة.

و استهل رئيس اللجنة د. جمال ابو شرخ في كلمته مرحبا بالحضور و بسكان مدينة العودة مهنئا بنجاح ثلة من الطلبة وأثنى على جهدهم ومثابرتهم متمنيا لهم استكمال مسيرتهم التعليمية بنجاح وتفوق كما شكر اللجنة التحضرية ممثلة بالاستاذ / احمد الخضري التى ثابرت على نجاح الحفل الاول بالرغم من شح الامكانيات والشكر موصول لراعى هذا الحفل " المنتصر ماركت " و جميع القائمين على تنظيم وإنجاح هذا الحفل وإخراجه بهذا الشكل الرائع.

وفي كلمة ضيف الحفل الاستاذ الدكتور / عادل عوض الله عميد كلية العلوم في الجامعة الاسلامية بغزة حيث ابتدأ حديثه في المباركة لاعضاء لجنة مدينة العودة وأثنى على جهودهم في خدمة سكان وابناء المدينة و حرصهم على مشاركة أبناء المدينة نجاحهم وتفوقهم في الثانوية العامة مؤكدا ومعززا على اهمية استكمال المسيرة التعليمية كون اننا بحاجة الى استدامة خلق جيل مثقف ومتعلم يخدم ابناء شعبه كافة الميادين .

وفي كلمة الطلبة الخريجين التى القتها الطالبة المتفوقة/ ندى حسان المقوسي الحاصلة على معدل 96.3 الفرع الادبي إننا "نحن في هذا اليوم نحصد ثمار جهدنا لعدة أعوام مليئة بالجد والاجتهاد والمثابرة ، مشددة على أن هذا اليوم هو البداية لكل شي جميل يخدم و يعمر وطننا ،وشكرت الطالبة ندى والديها على تضحيتهما من أجلها حتى هذا اليوم و هم السبب الرئيسي فيما وصلت اليه كما وعدتهما ان تستمر على نفس الدرب ،و وجهت رسالة للطلبة بأن لا ينسوا الوطن، فإنه بأمس الحاجة لجهودهم وعطاء الأيدي العاملة المثقفة والخبيرة للعمل على بناء المجتمع.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدورع وشهادات الشكر والتقدير على الطلبة الناجحين لهذا العام .

لجنة مدينة العودة بغزة تنظم حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة "فوج العودة"