السبت: 19/09/2020

أبو بكر يجتمع مع وزير الحكم المحلي ويناقشان عدداً من القضايا

نشر بتاريخ: 13/08/2020 ( آخر تحديث: 13/08/2020 الساعة: 11:57 )
أبو بكر يجتمع مع وزير الحكم المحلي ويناقشان عدداً من القضايا

طولكرم- معا- اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، وناقشا عدداً من القضايا، واحتياجات المحافظة وقطاع الحكم المحلي.

جاء اللقاء في دار المحافظة بمشاركة كل من مدير عام المشاريع في الوزارة م. عمر و مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد" أبو الصامد" ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بالوزير م. الصالح مستعرضاً الجهود التي بذلتها لجنة الطوارئ على مستوى المحافظة في مواجهة فيروس كورونا، مشيراً إلى دور طواقم الطب الوقائي، والطواقم الطبية، والمؤسسة الأمنية، وحركة فتح، وفصائل العمل الوطني، والبلديات والمجالس المحلية، وجميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة، موضحاَ بأن كل تلك الجهود هدفها الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.

من جانبه، أشار الوزير م. الصالح إلى أن الجولة في محافظة طولكرم ولقاء المحافظ أبو بكر، يأتي في إطار التعاون والشراكة و المتابعات الميدانية للوزارة، للإطلاع على احتياجات البلديات والمجالس المحلية، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وتحديداً في مواجهة فيروس كورونا، مشيداً بدور المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ وجميع الشركاء على ما بذلوه من عمل وجهد للحد من تفشي الفيروس.