السبت: 19/09/2020

اللجنة الوطنية تدعو للكتابة في العدد 66 من المجلة العربية للثقافة الصادرة عن "الألكسو"

نشر بتاريخ: 13/08/2020 ( آخر تحديث: 13/08/2020 الساعة: 16:54 )
اللجنة الوطنية تدعو للكتابة في العدد 66 من المجلة العربية للثقافة الصادرة عن "الألكسو"


رام الله- معا- دعت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، الشابات والشبان في فلسطين من الباحثين والخبراء والمؤسسات الجامعية والهيئات المتخصصة والناشطة في مجال الثقافة والتراث، لنشر أبحاثهم ودراساتهم في العدد السادس والستون من المجلة العربية للثقافة.


وأشارت اللجنة الوطنية بأن هذه المجلة التي تصدر عن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"، اختارت لهذا العدد موضوع (الثقافة في زمن كورونا)، وهي مجلة دورية نصف سنوية محكمة، مجالها الثقافة دراسة وإبداعا، وستصدر خلال شهر ديسمبر 2020.


وحثت اللجنة الوطنية الشباب الفلسطيني على المشاركة في هذا المنبر البحثي الهام على مستوى الدول العربية، مشيرة إلى أهمية التطرق إلى الحياة الثقافية والتراثية في فلسطين عبر هذه النافذة الثقافية التي يطل من خلالها العالم العربي على مكونات الحضارة الفلسطينية بشكل مستمر، لما لهذه الحضارة من تاريخ يمتد منذ بداية البشرية على هذه الأرض.


يذكر أن المجلة تعنى بنشر الأبحاث والدراسات المبتكرة ذات الأصالة العلمية في مجالات الثقافة والإبداع والتراث والأنثروبولوجيا الثقافية وضروب الفكر والفن باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل والشروط للمشاركة، من خلال موقع اللجنة الوطنية الفلسطينية على الرابط التالي:

https://www.pncecs.plo.ps/?p=8010