السبت: 19/09/2020

الجالية الفلسطينية في هولندا تدين وتستنكر تطبيع الامارات

نشر بتاريخ: 14/08/2020 ( آخر تحديث: 14/08/2020 الساعة: 22:31 )
الجالية الفلسطينية في هولندا تدين وتستنكر تطبيع الامارات

رام الله- معا- أدانت واستنكرت الجالية الفلسطينية في هولندا الاتفاق الثلاثي بين الامارات ودولة الاحتلال، والولايات المتحدة في بيان لها واصفة إياه بالاتفاق الخياني، والالتفاف الحقير على حقوق شعبنا. ودعت الجالية الجاليات العربية، والاسلامية لرفض هذا الاتفاق الذي يعتبر خيانة للقدس والمقدسات، وطعنة للقضية الفلسطينية، وخروج عن الإجماع العربي.

وبدوره أكد واثق السعادة رئيس الجالية "ان الجالية ستعسى بشتى السبل، والوسائل لإظهار مدى قباحة هذا الاتفاق لدى المؤسسات والجهات الهولندية المعنية كونه جزء من صفقة القرن".

ورفضت الجالية الفلسطينية كافة الادعاءات الإماراتية من أن اتفاق العار الذي وقعته مع إسرائيل برعاية أميركية هدفه منع ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية، في الوقت الذي يفضح فيه نتنياهو هذه الادعاءات الكاذبة ويؤكد تمسكه بخططه وصفقة القرن وان الذي اوقف قرار الضم هو موقف القيادة الفلسطينية الصلب والعمل الدؤوب على كافة الصعد.

كما ودعت الجالية أبناء شعبنا للتبرؤ من التيار الخياني الذي يرأسه المفصول محمد دحلان الذي يدعم هذا الاتفاق والوقوف خلف القيادة الفلسطينية م.ت.ف ممثلة بفخامة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.