السبت: 19/09/2020

عباس زكي: الامارات وضعت نفسها في قائمة العداء للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/08/2020 ( آخر تحديث: 15/08/2020 الساعة: 19:20 )
عباس زكي: الامارات وضعت نفسها في قائمة العداء للشعب الفلسطيني

الخليل- معا- قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، ان دولة الامارات العربية المتحدة قد وضعت نفسها في قائمة العداء للشعب الفلسطيني، وما قام به حاكم الامارات هو ضرب لمبادرة السلام العربية السعودية والتي اجمع عليها زعماء العرب، وهذه اخطر خطوة تمر على قضيتنا وعلى الجامعة العربية التحرك لوقف هذه الخطوة.

وكانت الامارات العربية قد اعلنت انها توصلت لاتفاقية سلام شاملة مع دولة الاحتلال الاسرائيلية.

واضاف زكي خلال حديثه مع إذاعة الرابعة:" هذه هزة ارضية هزت دول الخليج وخاصة الامارات العربية، والامارات تحديداً فيها من الشخصيات والقامات والقيادات العاشقة لفلسطين وهذا الاهتزاز هو انقلاب على الشيخ زايد رحمه الله تعالى، وحاكم الامارات انقلب على الدستور الاماراتي الذي لا يجيز اقامة اية علاقات مع اعداء القضية الفلسطينية".

وتابع زكي:"حتى الان محمد بن زايد لم يسجل له ان اعطانا مسدس او بندقية او رجالا للقتال، مع الاسف قرر الانحياز الى الصف الاسرائيلي الاستعماري وننتظر اجتماع الجامعة العربية، ولدينا تواصل مع كل الاحزاب والفصائل العربية وننتظر منهم مواقف تسجل لصالحنا وسنرفض المواقف الشاجبة والمستنكرة لما حصل ونطلب من الجميع مواقف على الارض.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي:" نحن من 2014 ادركنا اننا اصبحنا خارج اللعبة كما ادرك ابو عمار رحمه الله، ونحن على خطى ابو عمار ماضون ولن نتزحزح قيد انملة عن حقوقنا مهما كانت النتائج".