الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: أصحاب محلات الدواجن بالمغازي يتفقون على تسعيرة موحدة للبيع

نشر بتاريخ: 16/08/2020 ( آخر تحديث: 16/08/2020 الساعة: 10:44 )
غزة: أصحاب محلات الدواجن بالمغازي يتفقون على تسعيرة موحدة للبيع


غزة - معا- اتفق أصحاب محلات بيع الدواجن في مخيم المغازي وسط قطاع غزة على توحيد تسعيرة الدواجن بحيث لا يتعدى الربح شيكلا واحد في الكيلجرام الواحد.

وأكد أصحاب المحلات خلال اجتماع عقدوه في بركس تاجر الدواجن المشهور ناصر اسماعيل "السوافيري" :أننا اتفقنا على توحيد تسعيرة الدواجن لجميع المحلات بحيث لا يتعدى الربح شيكلا واحدا في كل كيلجرام وتحميل المسؤولية لكل من يخالف هذا الاتفاق وهذه التسعيرة.

وهدف الاجتماع الذي حضره ممثلين عن أصحاب المحلات إلى تدارس الاجراءات التي تحد من الخسائر التي يتعرضون لها نتيجة المضاربات والتنافس الغير شريف في التسعيرة وتخفيص الأسعار لأدنى مستوى مما فاقم من الخسائر المتراكمة علي التجار وكذلك الخروج برؤية واضحة للحد من هذه الخسائر.

وفي هذا الإطار أوضح صاحب محل لبيع الدواجن بالمخيم عبدالسلام اسماعيل أننا كأصحاب محلات نتيجة المضاربات في الاسعار أصبحنا مهددين بأغلاق محلاتنا وبالتالي فقد مصدر رزقنا الوحيد التي تعتاش منه أسرنا.

وقال اسماعيل "أننا لسنا ضد تخفيض الأسعار ولكن ضد المنافسة الغير شريفة من بعض أصحاب المحلات الذين يقومون بتخفيض الأسعار بصورة كبيرة لدرجة الخسارة ".

وأضاف اسماعيل أنني دعيت إلى لقاء عاجل مع أصحاب المحلات في المخيم لمناقشة افضل السبل لمنع تدهور الأسعار والخروج برؤية موحدة ، مشيرا إلى أن الجميع اتفقوا على توحيد التسعيرة لكل المحلات على اساس ان يكون الربح فقط شيكلا واحدا في كل كيلو جرام ، داعيا الجميع إلى الالتزام بهذه التسعيرة.

ومن الجدير ذكره أن مخيم المغازي خلافا لباقي المخيمات والمدن يشهد انخفاضا مستمرا في أسعار الدواجن نتيجة المضاربات من بعض المحلات مما أدى إلى تكبد أصحابها خسائر فادحة.