الإثنين: 28/09/2020

سعد يدين قيام رب عمل بتعذيب عاملاً لدية بصورة وحشية

نشر بتاريخ: 20/08/2020 ( آخر تحديث: 20/08/2020 الساعة: 22:10 )
سعد يدين قيام رب عمل بتعذيب عاملاً لدية بصورة وحشية

طولكرم -معا- أدان "شاهر سعد" أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين، قيام أحد أرباب العمل في مدينة طولكرم بتصوير وتوثيق تعذيبه لعامل لديه، بطريقة وحشية ومنافية لأخلاق وعادات شعبنا، في محاولة دنيئة منه للتشبه بجنود جيش الاحتلال الذين اعتدوا على عمالنا الأسبوع الماضي.
وقال في بيان وصل معا: "وهو فعل مدان وغير مبرر مهما كانت دوافع رب العمل، لأنه بهذه الطريق فقد حقه في الإدعاء ضد العامل الذي تم تعذيبه وتصويره بقصد التشهير به".
وتابع: وبمجرد أن أحيط مكتب الاتحاد في محافظة طولكرم علماً بالواقعة، أتصل الأخ الأمين العام بمحافظ طولكرم الأخ "عصام أبو بكر" الذي أصدر تعليماته للأجهزة المعنية بمباشرة التحقيق في الأمر.
وقال: حيث ألقت الشرطة الفلسطينية القبض على رب العمل وهو "عدي أبو يونس" وفقاً لبيان المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية "لؤي زريقات" وهو من سكان بلدة بلعا شرقي مدينة طولكرم.
وقال: ليتم اتخاذ المقتضى القانوني بحقه وإيداعه حجز الشرطة في طولكرم تمهيداً لتقديمه للنيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب النظام والقانون.
وختم: إلى ذلك شكر الأمين العام محافظ طولكرم الأخ "عصام أبو بكر" ونائبه "مصطفى طقاطقه" وجهازي الشرطة والأمن الوقائي اللذان تحركا من فورهما لمكان الجريمة وقاما بما يجب القيام به مشكورين.