الجمعة: 25/09/2020

الرجوب يطلع على مبادرات المجلس الشبابي البلدي

نشر بتاريخ: 23/08/2020 ( آخر تحديث: 23/08/2020 الساعة: 12:52 )
الرجوب يطلع على مبادرات المجلس الشبابي البلدي

جنين - معا- التقى محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، اليوم الأحد ، رئيسة جمعية كنعانيات للدراسات والتنمية المحامية غادة شديد وأعضاء المجلس الشباب البلدي ، لوضع المحافظ في صورة المبادرات التي ينفذها المجلس بالشراكة مع جمعية كنعانيات من أجل تسليط الضوء على واقع الشباب الفلسطيني وقضاياه وإشراكه في صنع القرار . بحضور عدد من طاقم المحافظة ذات الاختصاص .
من جهته تحدث المحافظ الرجوب الى أهمية مساهمة الشباب الفلسطيني في العمل المجتمعي ، وان يكون لديه رؤية حتى يستطيع تحديد ماهية الوسائل الاجدى للوصول إلى تحقيق أهدافه وتطلعاته ؛ مضيفا بان قطاع الشباب باستطاعته الإطلاع على أداء المجالس المحلية ، في إشارة إلى تشكيل مجلس شبابي لبلدية جنين ، يكون لديه القدرة على حسن الإدارة والتوظيف والإطلاع على ما يدور في مدينة جنين . وحث الرجوب أعضاء المجلس خوض العملية الانتخابية والاستفادة من التجربة الديمقراطية لإحداث التغيير الإيجابي نحو مستقبل أفضل .
من جهتها دعت المحامية شديد المجلس الشبابي الى مواصلة تحقيق طموحاته لخدمة مدينة ومحافظة جنين من خلال المشاركة في العملية الانتخابية والترشح لتولي المناصب وتمكينهم من أخذ دورهم على أرض الواقع .
واستعرض أعضاء المجلس الشبابي مبادراتهم من حيث أهدافها ومكوناتها وآلية تنفيذها و طرحوا عدد من الاسئلة على المحافظ حول الوضع العام و الاشكاليات التي تواجه المجتمع و المؤسسة الرسمية و الاهلية الفلسطينية على مستوى وطني و كذلك التحديات التي تواجه القيادة.