الإثنين: 28/09/2020

محافظ طولكرم ورئيس بلدية طولكرم يزوران المقر المؤقت لجمعية الهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 23/08/2020 ( آخر تحديث: 23/08/2020 الساعة: 13:15 )
محافظ طولكرم ورئيس بلدية طولكرم يزوران المقر المؤقت لجمعية الهلال الأحمر

طولكرم – معا- زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة رئيس بلدية طولكرم م.محمد يعقوب، المقر المؤقت لجمعية الهلال الأحمر بطولكرم بمبنى السرايا ، وذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة والتواصل مع الجمعية والإطلاع على احتياجات الأطفال بميتم الهلال الأحمر، حيث كان في استقبال المحافظ أبو بكر ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، منال الحافي المدير الإداري لجمعية الهلال الأحمر، وطاقم العاملين بالجمعية.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور جمعية الهلال الأحمر بطولكرم، وما تمثله من مكانة مهمة انطلاقا من كونها أحد أذرع منظمة التحرير الفلسطينية، مشيراً إلى ما تقدمه من خدمات إنسانية واجتماعية متعددة، منها تقديم الرعاية للأطفال ممن هم بأمس الحاجة لمن يكون إلى جانبهم، مشيراً إلى أنه ومن خلال التعاون مع جميع الشركاء فقد تم متابعة كل ما يلزم، وتحديداً في ظل هذه الظروف بمواجهة فيروس كورونا وانتقال مقر الجمعية وميتم الأطفال إلى مبنى السرايا بشكل مؤقت.

من جانبها قدمت الحافي شرحاً للمحافظ أبو بكر ورئيس البلدية م. يعقوب عن جهود الجمعية، وعملها والخدمات التي تقدمها للأطفال بميتم الهلال الأحمر، والاحتياجات، مثنيةً على مساندة المحافظ والبلدية وجميع المؤسسات والجهات ذات العلاقة، وخاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في مواجهة تفشي فيروس كورونا.