الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الأعلى للابداع والتميز يلتقي السفير المغربي لدى دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 23/08/2020 ( آخر تحديث: 23/08/2020 الساعة: 20:08 )
وفد من المجلس الأعلى للابداع والتميز يلتقي السفير المغربي لدى دولة فلسطين

رام الله -معا - التقى وفد من المجلس الأعلى للابداع والتميز،اليوم الأحد، بسفير المملكة المغربيةلدى دولة فلسطين، أ. محمد الحمزاوي، وضم الوفد كل من رئيس المجلس م. عدنان سماره، ورئيسة الإحصاء الفلسطيني ورئيسة اللجنة التحضيرية للمنتدى وعضو مجلس الإدارة في المجلس د. علا عوض، ونائب رئيس المجلس د. حسين الأعرج، والرئيس التنفيذي للمجلس م. زياد طعمه، وذلك في مقر السفارة المغربية بمدينة رام الله.

وقدم م. سماره خلال اللقاء نبذة تعريفية حول المجلس الأعلى للإبداع والتميز، والمشاريع والمبادرات التي يقوم المجلس برعايتها ودعمها، سواء تلك المقدمة من قبل الأفراد أو المؤسسات والشركات.

بدورها قدمت د. عوض، نبذة حول المنتدى الخامس بعنوان "الإبداع والجائحة" والذيسيعقدلأول مرة افتراضياً، إضافة الى المعرض الذي سيتم تنظيمه على هامش المنتدى، كما تحدثت عن محاور المنتدى وهي: فلسطين والجائحة، والعالم والجائحة، والعالم ما بعد الجائحة،والابداعفي مواجهة الأزمات. وقد قامت بتوجيه دعوة رسمية لسعادة السفير الحمزاوي لحضور المنتدى، والتطلع لوجود دور للمغرب الشقيق في المنتدى من خلال مشاركة متحدثين ضمن محاور وجلسات المنتدى، أو من خلال عرض تجارب ومبادرات مغربية ناجحة سواء لأفراد أو مؤسسات وشركات.

ومن جانبه، شكر السفير الحمزاوي وفد المجلس على هذه الزيارة، وأبدى اهتمامه بحضور المؤتمر، مؤكداً على حرصه واهتمامه بمشاركة فاعلة للمغرب في المنتدى، وأنه سيقوم بالتواصل مع الجهات الرسمية المختصة في المغرب للتعميم والتشجيع على المشاركة في المنتدى والمعرض.

وفي نهاية اللقاء قام م. سماره بتسليم سعادة السفير نسخة تعريفية بالمنتدى والمحاور التي يغطيها، إضافة الى بعض المطبوعات والتقارير المتعلقة بالمجلس الأعلى للابداع والتميز.