الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليق غريب من بطل سلسلة أفلام Home Alone بعد بلوغه سن الأربعين

نشر بتاريخ: 27/08/2020 ( آخر تحديث: 27/08/2020 الساعة: 17:28 )
تعليق غريب من بطل سلسلة أفلام Home Alone بعد بلوغه سن الأربعين

بيت لحم- معا- تحدث ماكولي كولكن Macaulay Culkin بطل سلسلة أفلام Home Alone عن بلوغه سن الأربعين بتعليق غريب أطلقه تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده ليفاجئ جمهوره بسنه الحقيقي خاصة وأنه يبتعد عن العمل بالفن منذ سنوات.



وقال النجم الأمريكي ماكولي كولكن صاحب شخصية الطفل "كيفين مكاليستير" في سلسلة أفلام "Home alone"، من خلال تغريدة له على تويتر: "مرحبًا يا شباب، هل تريدون أن تشعروا بالشيخوخة؟.. اليوم بلغت الـ40 من عمري.. عفواً.. وظيفتي في هذه الحياة هي أن أجعلكم تشعرون بشيخوخكتم".




وبرغم شهرته الاستثنائية، فإن ماكولي كولكن مازال مصراً على الاعتزال مؤكداً أنه لا ينوي العودة للتمثيل مجدداً برغم العروض المتعددة التي تأتيه سنوياً للمشاركة في أعمال فنية ودعائية، موضحاً أنه يعيش حياة التعاقد برغم صغر سنه ويكتفي فقط بممارسة هواياته في الرسم والكتابة والسفر.

وكان ماكولي كولكن قد كشف منذ شهور طويلة عن نمط حياته من خلال تصريحات صحفية، حيث أكد أنه يحب التجول في الصباح الباكر حتى لا يتعرف عليه أحد.



وقد تم مؤخراً بيع المنزل الذى تم تصوير أجزاء الفيلم بداخله، وذلك بمبلغ 1.58 مليون دولار أمريكي. المنزل يقع فى شيكاغو، وهو مكون من 3 طوابق تقع على مساحة نحو 4250 قدم مربع.