الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد الاسلامي : السلطة الفلسطينية في طولكرم تعيد اعتقال ثلاثة من نشطاء الحركة من بينهم اياد المعين

نشر بتاريخ: 04/03/2006 ( آخر تحديث: 04/03/2006 الساعة: 19:31 )
طولكرم- معا- استنكرت حركة الجهاد الاسلامي في طولكرم ما وصفته بــ " اكذوبة السلطة الفلسطينية " متهمة اياها بالكذب والخداع جراء اعادة اعتقال ثلاثة من نشطائها في محافظة طولكرم.

جاء ذلك على لسان قائد في حركة الجهاد الاسلامي يدعى "ابو سامي" في طولكرم خلال اتصال هاتفي له مع مراسل معا في المدينة اكد خلاله :" ان الحركة لن تقف مكتوفة الايدي جراء هذه الممارسات التي تمارسها السلطة الفلسطينية ضد نشطائها وعناصرها في المحافظة" .

واكد القائد في الجهاد لمراسلنا ان من بين المعتقلين، القائد البارز في حركة الجهاد اياد المعين، الذي اطلق سراحه مؤخراً من سجن السلطة في مدينة رام الله بشرط الاقامة الجبرية في المدينة , إلا ان السلطة الفلسطينية اعتقلته وناشطين اخرين من الحركة يوم امس واحتجزتهم في احدى مراكز الامن الفلسطينية.

وطالب القائد السلطة الفلسطينية ان تبدي جدية اكبر وصدق في وعودها واتفاقياتها التي توصلت اليها مع حركة الجهاد التي من خلالها تم اطلاق سراح عناصر حركة الجهاد من سجني اريحا ورام الله مؤخراً .

واضاف القائد انه لا مبرر لعملية الاعتقال الاخيرة , مؤكداً ان عناصر ونشطاء الحركة لم يقوموا بأي نشاط او عمليات مقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي , ومطالباً بإطلاق سراحهم دون شروط وفي القريب العاجل .