الإثنين: 28/09/2020

قلقيلية: اجتماع موسع للمجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 31/08/2020 ( آخر تحديث: 31/08/2020 الساعة: 12:05 )
قلقيلية: اجتماع موسع للمجلس التنفيذي

قلقيلية- معا- ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعاً موسعاً للمجلس التنفيذي عقد في دار المحافظة، بحضور نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة واعضاء المجلس التنفيذي.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الواقع السياسي والتطورات الاقليمية والعربية خاصة في موضوع التطبيع مع الكيان الصهيوني، مشيدا بصمود وصلابة القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس في تصديها للمؤامرات وحفاظها على الثوابت الفلسطينية، مؤكدا ان هذه المؤامرات لن تثني شعبنا عن اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستعرض المحافظ الحالة الوبائية في محافظة قلقيلية وتداعيات انتشار فيروس كورونا، مشيرا الى ان المنحنى الوبائي في المحافظة في صعود مستمر، ولكسر سلسلة هذا الوباء يجب تشديد الاجراءات الوقائية وتطبيق البروتوكولات الصحية في كافة المؤسسات، مشددا على تفعيل عمل لجان الرقابة والتفتيش واتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين.

وناشد المحافظ المواطنين الالتزام بالتعليمات والارشادات الصحية والالتزام بالبروتول الصحي الصادر عن وزارة الصحة، لافتا الىان الاجراءات التي تم اتخاذها من اجل الحفاظ على سلامة المواطنين .

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا المتعلقة بعمل المجلس التنفيذي، وبحث الواقع الوبائي في المحافظة واليات السيطرة عليه وكسر سلسلته المتصاعدة.