الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأحمد يزور الجامعة العربية الأمريكية ويثني على تطورها

نشر بتاريخ: 05/09/2020 ( آخر تحديث: 05/09/2020 الساعة: 19:49 )
الأحمد يزور الجامعة العربية الأمريكية ويثني على تطورها

جنين- معا- زار عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اليوم السبت، الجامعة العربية الأمريكية في محافظة جنين، والتقى رئيس الجامعة علي زيدان أبو زهري، بحضور عدد من أركان إدارة الجامعة ومجلس الطلبة وقيادة حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح.

واستمع الأحمد إلى التطور الذي تشهده الجامعة في شتى المجالات والميادين في إطار رؤية استراتيجية لتطوير عمل الجامعة وتطوير برامجها العلمية الجديدة والبنية التحتية وتطورها لتستجيب للحاجات المتزايدة للطلبة وحاجة قطاع التعليم العالي في فلسطين، والتي كان آخرها افتتاح لكلية الطب البشري في الجامعة والتسهيلات التي قدمت من منح دراسية لطلبة الدفعة الأولى للعام الحالي 2020-2021.

وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة، مباركا للجامعة افتتاح كلية الطب، وغيرها من البرامج الهامة في قطاع التعليم الجامعي التي تستجيب للحاجات المتزايدة ليس فقط لمحافظة جنين، وإنما لكل المحافظات والشعب الفلسطيني سواء في الضفة أو أبناء شعبنا داخل أراضي الـ48.

وأكد الأحمد دعمه للجهود الكبيرة التي تبذلها رئاسة الجامعة لتحقيق مزيد من التطور والانجاز خدمة للطلبة، إلى جانب بقية الجامعات الفلسطينية.

الأحمد يزور الجامعة العربية الأمريكية ويثني على تطورها