الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين - مخيم جباليا تواصل مساندتها للعائلات المحجورة

نشر بتاريخ: 09/09/2020 ( آخر تحديث: 09/09/2020 الساعة: 10:49 )
اللجنة الشعبية للاجئين - مخيم جباليا تواصل مساندتها للعائلات المحجورة


غزة- معا- تواصل اللجنة الشعبية للاجئين- مخيم جباليا جهودها لمساندة العائلات المحجورة في بيوتها ضمن الإجراءات التي تتخذها الجهات المختصة في ظل انتشار فيروس كورونا.
وانطلق أعضاء اللجنة صبيحة هذا اليوم من مقر اللجنة بمخيم جباليا بعد أن عقدوا اجتماعا تدارسوا خلاله السبل الافضل لتوزيع ما تم توفيره من مواد تموينية وقضايا أخرى، بمشاركة عدد من المتطوعين وهم يحملون معهم ربطات الخبز وكراتين البيض لايصالها لتلك العائلات التي لم تتمكن من الخروج من بيوتها منذ عدة أيام .
وأوضحت اللجنة في بيان لها ان هذه الخطوة تأتي استجابة لاسناد تلك العائلات وانسجاما مع توجيهات رئيس دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو لجنتها التنفيذية الدكتور أحمد أبو هولي الذي بدوره اوعز للجان الشعبية بذل ما بوسعها من جهود للوقوف مع أهلنا لمواجهة تداعيات و ظروف انتشار فيروس كورونا في مناطق مختلفة في قطاع غزة لاسيما مخيمات اللاجئين التي تعد الأكثر في الكثافة السكانية.
وجرت عملية التوزيع بما يتلاءم مع كافة التدابير الوقائية لضمان سلامة القائمين عليها من أعضاء ومتطوعين.
يشار إلى أن اللجنة الشعبية للاجئين- مخيم جباليا تبذل جهودا حثيثة للتخفيف من وطأة معاناة أبناء شعبنا في ظل استمرار ظروف منع التحرك والاغلاق للمناطق خاصة محافظة شمال غزة وفق الإمكانيات المتوفرة لديها إذ تؤكد على أن هذا يعد من صلب واجبها تجاه تلبية احتياجات المواطنين وتمكينهم للتغلب على هذه الظروف الصعبة.

اللجنة الشعبية للاجئين - مخيم جباليا تواصل مساندتها للعائلات المحجورة