الإثنين: 28/09/2020

تنمية القدس توزع طرود غذائية للأسر في السواحرة الشرقية

نشر بتاريخ: 10/09/2020 ( آخر تحديث: 10/09/2020 الساعة: 17:38 )
تنمية القدس توزع طرود غذائية للأسر في السواحرة الشرقية


القدس- معا- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس طرودا غذائية لصالح القضايا الاجتماعية في بلدة السواحرة الشرقية، وذلك باطار التدخلات العاجلة التي تقوم بها،بالتعاون مع المؤسسات الشريكة ، لتلبية الاحتياجات الاساسية للأسر ووفق الامكانيات المتاحة.

وأشار عامر أبو مقدم مدير تنمية القدس بأن المديرية تعمل ضمن الامكانيات المتوفرة لتلبية احتياجات الأسر الفقيرة والمهمشة من خلال الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والأهلي لتعزيز ومساندة القضايا الاجتماعية.

وتابع أبو مقدم بأن وزارة التنمية الاجتماعية تبذل جهود حثيثة في توفير احتياجات الأسر لتوفير حياة كريمة لهم من خلال التعاون والتشييك مع المؤسسات المحلية والدولية.

كما تابعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم عملها باجراء زيارات ميدانية لمتابعة إجراءات الرقابة والتفتيش لتأكد من اتخاذ اجراءات السلامة العامة للحماية من تفشي فيروس كورونا.

مدير عام المديرية بدران بدير أكد ان مديرية التنمية مستمرة في التأكد من اتخاذ اجراءات السلامة العامة والوقاية من الفيروس في مختلف الجمعيات والمنشآت للحد من تفشي الفيروس.

واوضح بدير أن المديرية تعمل بالتعاون مع مختلف المؤسسات الأهلية والدولية والجمعيات لتوفير احتياجات الأسر المتضرر جراء الجائحة وذلك لتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا."