الجمعة: 25/09/2020

"التضامن الخيرية" تقدم عددا من المساعدات الطبية والإنسانية

نشر بتاريخ: 13/09/2020 ( آخر تحديث: 13/09/2020 الساعة: 11:45 )
"التضامن الخيرية" تقدم عددا من المساعدات الطبية والإنسانية

نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بتقديم عدد من المساعدات للعديد من الحالات المرضية والإنسانية .

ووفرت الجمعية كرسيا كهربائيا لحالة مرضية بحاجة إليه، كما تم توفير 3 أسرة طبية كهربائية لحالات مرضية بحاجة ماسة لهذه الأسرّة، وتم توفير جهاز أكسجين "جنريتر" لمسنة تعاني من صعوبة في التنفس ولا تستطيع شراؤه .

وقامت الجمعية بتوفير جهاز للمشي لشاب يعاني من شلل نصفي نتيجة حادث سير بكلفة 11 الف شيقل ليساعده في حياته اليومية .

كما تم توفير تكاليف جلسات مساج لطفل يعاني من التوحد وهي عبارة عن جلسات علاجية وظيفية وسلوكية ونطق لهذا الطفل بواقع 24 جلسة بكلفة 600 شيقل بشكل شهري لمدة 5 شهور، كما تم توفير إبرة هشاشة عظام لسيدة بحاجة ماسة لتلك الإبرة ولا تستطيع شراءها بكلفة 300 دينار .

وتم توفير دواء التهاب الكبد الوبائي لخمسة مرضى يعانون من مرض التهاب الكبد الوبائي وهم بحاجة ماسة للدواء لانقطاعه في الفترة الحالية في وزارة الصحة حيث أن تكلفة العلبة الواحدة 1200 شيقل لكل مريض

ووفرت الجمعية لعائلة تعاني ظروفا اقتصادية صعبة ثلاجة ، كنب ، مروحة ، ستة كراسي ، تلفاز ، رسيفر ، طاولة ،طقم نوم، وأسرة أخرى وضعها الاقتصادي سيئ ووفرت الجمعية لها ثلاجة، غسالة، تلفاز ستة كراسي، حرامات ،والمستلزمات الأساسية التي يحتاجها كل بيت.

وضمن حملة ترميم المنازل تم توفير بعض الاحتياجات لترميم منزل حيث وفرت الجمعية 2طن حديد ،60م. بلاط ، شاحنة ناعمة ،وكمية من الاسمنت، ولأسرة أخرى تعاني من ظروف اقتصادية صعبة وفرت لها الجمعية طقم كنب حرامات وبعض المستلزمات الأساسية للبيت، كما تم توفير خزانة لأسرة بحاجة لها وخزانة وسرير لأسرة أخرى.

كما تم توفير 100م. بلاط لأسرة فقيرة بحاجة لإتمام تشطيب منزلهم المتواضع .


وتقدمت الجمعية والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .