السبت: 26/09/2020

اتحاد الطائرة: تأجيل بطولات 2020 وتعيين أحمد نصار مديراً فنياً

نشر بتاريخ: 14/09/2020 ( آخر تحديث: 14/09/2020 الساعة: 16:00 )
اتحاد الطائرة: تأجيل بطولات 2020 وتعيين أحمد نصار مديراً فنياً

رام الله - معا- إعلام اتحاد الطائرة- عقد اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الشمالية، إجتماعاً له عبر منصة "زووم" بحضور رئيس الاتحاد حمزة راضي، والأعضاء معروف شطارة، عدنان أبو فرحة، هديل أبو بكر، مؤيد شناعة، وأمين عام الاتحاد رائد صلاحات، وبعد مناقشة جدول الأعمال، تقرر مايلي:

وافق الاتحاد على استقالة د. أحمد حمارشة من مهامه كمدير فني للاتحاد، وتم توجيه كتاب شكر له، نظير جهوده الكبيرة التي بذلها خلال مدة توليه لهذه المهمة، وتم تكليف د. أحمد فاروق نصار، بتولي المهمة خلفاً له، إعتباراً من تاريخه، وحتى انتهاء فترة عمل الإتحاد.

وقرر الاتحاد إلغاء مسابقات الموسم 2020، وتأجيلها إلى العام المقبل 2021 نظراً للظروف الصحية والحالة الوبائية السائدة، إضافة إلى تأجيل الإتحاد العربي لكافة بطولاته للعام الحالي، على أن يقيم الإتحاد ما تبقى من مسابقات الموسم الماضي 2019 والتي تبقى منها فقط دوري المناطق، وكأس السيدات، في حال تحسنت الظروف الصحية، وموافقة الجهات الرسمية المعنية.

ويعقد الاتحاد دورة تحكيم بالتعاون مع الإتحاد البحريني للكرة الطائرة عبر منصة "زووم" سيحدد موعدها لاحقاً، وكلف الاتحاد رئيس لجنة الحكام تيسير علاونة بمتابعة كل ما يتعلق بها.

وكان الاتحاد عقد إجتماعاً مع سوزان عامر من دائرة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية، لتعبئة نماذج المشاريع الممولة من الإتحاد الدولي للكرة الطائرة، والمتعلقة بالدورات التدريبية والتجهيزات الرياضية.