الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرشير: التنمية الاجتماعية تولي أهمية للخليل ضمن برامج عملها

نشر بتاريخ: 15/09/2020 ( آخر تحديث: 15/09/2020 الساعة: 11:04 )
الشرشير: التنمية الاجتماعية تولي أهمية للخليل ضمن برامج عملها

الخليل- معا- أكدت الوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية بوزارة التنمية الاجتماعية د.صباح الشرشير، أن وزارة التنمية تبذل كافة الجهود من أجل توسيع رقعة الاستهداف للعائلات الفقيرة والمهمشة وتحديدا للمناطق النائية ، وكذلك العمل على مشاريع التمكين الاقتصادي للعائلات الفقيرة والمهمشة.

وتابعت د.الشرشير خلال زيارة لمديرية تنمية الخليل ،والمكاتب الفرعية التابعة لها ، أن الوزارة وبتوجيهات الوزير د. أحمد مجدلاني تولي أهمية خاصة لمحافظة الخليل ضمن برامج عملها، وخصوصا البلدة القديمة بالخليل التي تعاني ظروف صعبة نتيجة إجراءات الاحتلال المتواصلة ضدها.

واشادت د. الشرشير بأداء عمل موظفي تنمية الخليل والمكاتب الفرعية لها، واستمعت الى ملاحظات طاقم العمل واحتياجاتهم ، واشارت أن الوزارة ماضية في تعزيز دور المديرية بما يحقق المصلحة الفضلى للمستفيدين والأسر الفقيرة والمنكشفة.

وشكرت الطاقم على انتمائهم وعملهم الانساني والاخلاقي المتواصل في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن بسبب جائحة كورونا.

ورحب مدير المديرية خالد اطميزي وطاقم العمل بالوكيل المساعد، وتم اطلاعها على سير عمل المديرية خلال جائحة كورونا حتى اليوم.

واشار اطميزي الى الصعوبات والمعيقات والتحديات التي تواجه طاقم العمل خلال هذه الأيام الصعبة الني تشهدها محافظة الخليل خاصة ازدياد أعداد المصابين فيها، واشاد اطميزي بدور المؤسسات الشريكة في ظل الجائحة والتعاون المشترك والمستمر فيما بينهم من اجل تغطية احتياجات ومساعدة الاسر على تجاوز هذه المحنة.