الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله و"Jawwal Pay" توقعان اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني

نشر بتاريخ: 17/09/2020 ( آخر تحديث: 17/09/2020 الساعة: 16:43 )
بلدية رام الله و"Jawwal Pay" توقعان اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني

رام الله- معا- وقعت شركة Jawwal Pay وبلدية رام الله اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني، وتم التوقيع في دار بلدية رام الله، بحضور رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد وإبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay، وعدد من مديري وموظفي البلدية وشركة Jawwal Pay.

وتحدث رئيس البلدية م. حديد عن الاتفاقية قائلاً" سيتمكن المواطنين من الدفع عبر محفظتهم لدى Jawwal Pay بدلاً من الدفع نقداً في مقر البلدية وبشكل أسهل وأسرع إلكترونياً، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay مباشرة من خلال موقع البلدية الالكتروني لاحقا" ويأتي هذا التوقيع ضمن توجه بلدية رام الله في التسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال الوسائل الالكترونية المتعددة .

وقال إبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay تعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين نقلة نوعية سيكون لها الأثر على خدمات المواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة و آمنة و دون الحاجة لاستعمال النقد.

وأضاف خماش انتشرت الخدمات الالكترونية بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم انحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيرا على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة او شحن العديد من بطاقات الديجيتال مثل Google, XBox, PUBG وغيرها وإصدار بطاقات التسوق الالكتروني ماستركارد، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات التي تأخذ منهم وقتا طويلا.

والجدير ذكره بأن شركةJawwal Payهي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.