الأربعاء: 21/10/2020

التنمية والغذاء العالمي يسلمان سبعة مشاريع زراعية للمستفيدين في طوباس

نشر بتاريخ: 21/09/2020 ( آخر تحديث: 21/09/2020 الساعة: 10:17 )
التنمية والغذاء العالمي يسلمان سبعة مشاريع زراعية للمستفيدين في طوباس

طوباس- معا- سلمت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة طوباس وبرنامج الغذاء العالمي سبعة مشاريع زراعية، للأسر المستفيدة من برنامج التمكين الاقتصادي، والمنفذة من قبل مؤسسة أريج.

وحضر التسليم مدير المديرية عبد الشفيع دراغمه، وممثل مديرية الزراعة مجدي بشارات، وممثل مؤسسة اريج خير الله معلى ،وباحث التمكين الاقتصادي بمديرية تنمية طوباس براء عواد، ورئيس بلدية طمون عبد اللطيف بشارات.

مدير المديرية عبد الشفيع دراغمة قال" عملية التسليم هي المرحلة الأولى للمشروع ويتبعها تسليم المزيد من المستفيدين لعدد آخر من المشاريع، وتم تسليم المستفيدين السبعة كل المستلزمات الزراعية التي تمكنهم من بدء مشاريعهم.

وتابع دراغمة " وزارة التنمية الاجتماعية ووفقا لاستراتجيتها التنموية تولي أهمية كبيرة لمشاريع التمكين التي تمكن المستفيدين من الخروج من دائرة العوز نحو الاعتماد على الذات والاندماج بعجلة التنمية المستدامة والانتاج."

واوضح دراغمة أن المديرية تعمل على دراسة المزيد من المشاريع في محافظة طوباس، لدعم وتعزيز صمود المواطنين في تلك المناطق لمواجهة سياسة الضم.
وشكر دراغمة كل الشركاء من المؤسسات الدولية والمجتمع المحلي لدورها في الحفاظ على البقاء الفلسطيني في تلك المناطق المهددة بالمصادرة.