الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رسالة الحقوق يحمل سلطات الاحتلال الامريكي في العراق المسؤولية عن حياة الفلسطينيين في العراق

نشر بتاريخ: 05/03/2006 ( آخر تحديث: 05/03/2006 الساعة: 08:11 )
غزة - معا - حذرت وحدة العلاقات العامة والإعلام في مركز رسالة الحقوق مما اسمته المؤامرة الصهيوامريكية ضد العراق ومحاولة جره إلي حرب أهلية طاحنة لتكرس هيمنة الاحتلال ونهب خيرات العراق.

وحمل مركز رسالة الحقوق في بيان له تلقت معا نسخة منه حملت سلطات الاحتلال الامريكي المسؤولية الكاملة عن حياة اللاجئين الفلسطينيين الذين يتعرضون لاعتداءات من قبل بعض المشبوهين حسب بيان المركز الذي حيا فتوى المرجعية الدينية الشريفة في النجف الأشرف بحرمة الاعتداء علي فلسطينيي العراق وممتلكاتهم، والداعية إلي حمايتهم.

كما وقالت وحدة العلاقات العامةالتابعة للمركز إن الاعتداء علي اللاجئين الفلسطينيين في العراق من قبل فئات مشبوهة تكفيرية مدعومة من الاحتلال يأتي في سياق عزل القضية الفلسطينية عن عمقها العربي والإسلامي ومحاولة منها لتشويه صورة الفلسطيني.

ودعا مركز رسالة الحقوق المرجعية الشريفة والقوى الإسلامية والوطنية والحكومة العراقية بالعمل الجدي لحماية اللاجئين الفلسطينيين في العراق وكشف المؤامرة التي تحاك ضد القضية الفلسطينية من قبل أجهزة الموساد وتقديم من يقف وراء هذه الجرائم للعدالة.

وادان المركز جميع أشكال العنف التي تطال المدنيين العراقيين والمراقد المقدسة من قبل التكفيريين وأجهزة مخابرات القوى الاستعمارية، مؤكدا على وقوفه الى جانب كل المخلصين من أبناء العراق.

وفي ختام بيانه دعا المركز السلطة الوطنية الفلسطينية للعمل علي الاتصال بالحكومة العراقية والجامعة العربية لضمان حماية اللاجئين الفلسطينيين في العراق.