الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يبحث مع الممثلة الجديدة لليونيسف سبل تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 23/09/2020 ( آخر تحديث: 23/09/2020 الساعة: 14:39 )
مجدلاني يبحث مع الممثلة الجديدة لليونيسف سبل تعزيز التعاون

رام الله - معا- أكد وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني ان الوزارة تعمل بشكل حثيث على مراجعة الملاحظات والتوصيات التي تم وضعها على التقرير الاولي الخاص باتفاقية حقوق الطفل والذي تم مناقشته في مقر الأمم المتحدة في جنيف بداية يناير من العام الحالي لحين موعد عرض التقرير الثاني.

وجاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم، بالممثلة الخاصة لليونيسف لدى دولة فلسطين لوتشيا إلمي، حيث رحب بها ، ذلك بحضور وكيل الوزارة داوود الديك.

وقال الوزير مجدلاني" نحن حريصون على استمرار التعاون على مختلف الأصعدة والمستويات، بما يحقق مستقبل أفضل لأطفال دولة فلسطين، ويلبي كافة احتياجاتهم، ولإنجاح مهمتكم والتي تعتبر نجاح لدولة فلسطين، ومساهمة في خدمة قطاع الطفولة والنهوض في واقعهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها دولة فلسطين .

وتابع د. مجدلاني " نؤكد على اهمية دعمكم لاطفال شعبنا الفلسطيني كذلك كل الشركاء الدوليين والمحليين خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها القضية الفلسطينية والحصار الاقتصادي، والذي يعود بشكل سلبي على واقع وخدمات الطفولة في فلسطين."

واستعرض وزير التنمية أبرز المخاطر التي تعيشها قطاع غزة في ظل انتشار فيروس كوفيد 19 موضحا أن وزارة تدفع باتجاه اتخاذ مختلف اجراءات السلامة العامة في القطاع من خلال توفير المواد الصحية والتعقيم للأسر في القطاع.

من جانبها قالت لوتشيا إلمي " انها متحمسة للعمل في فلسطين واستكمال ما بدأته الممثلة السابقة بوتين، لخدمة قطاع الطفولة في فلسطين التي تعاني اليوم ويلات الاحتلال وممارساته وتبعات كوفيد 19."

واكدت على استمرار التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية لخدمة الطفولة الفلسطينية والنهوض بواقعها وتوفير الحماية لها.