الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد عز يطلب تعويضا 20 مليون جنيه من شقيقة زينة

نشر بتاريخ: 24/09/2020 ( آخر تحديث: 24/09/2020 الساعة: 11:48 )
أحمد عز يطلب تعويضا 20 مليون جنيه من شقيقة زينة

معا- كشف أشرف عبد العزيز، محامي الفنان أحمد عز، عن تطورات جديدة في قضية التعدي بالضرب على موكله من جانب نسرين شقيقة الفنانة زينة، وشقيقها محمد، مؤكدا أن الصراع بينهما أمام القضاء المصري لم ينتهي بصدور حكم نهائي وواجب النفاذ ببراءة أحمد عز، وإدانة نسرين وشقيقها بتهمة الاعتداء عليه بالضرب.

وقال محامي الفنان أحمد عز، في لقاء ببرنامج "et بالعربي": ليس هناك نية للتصالح بين الطرفين، وأصبحت القضية واضحة للرأي العام، وهو شقيقة زينة هي من تعدت على أحمد عز وليس العكس كما ادعت.

وأضاف محامي الفنان أحمد عز: قررنا رفع دعوى قضائية مدنية ضد محمد ونسرين شقيق وشقيقة زينة للحصول على تعويض مادي يبلغ قيمته 20 مليون جنيه في قضية التعدي بالضرب، وهو نوع من التشهير.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف العلمين اسدلت الستار على الجزء الجنائي من الدعاوى القضائية المتبادلة بين أحمد عز واشقاء زينة، وقررت الغاء الحكم الصادر سابقا بحبس نسرين 6 أشهر، واكتفت بالغرامة المالية فقط، كما خفضت قيمة الغرامة على محمد رضا اسماعيل شقيق زينة من 10 الآف جنيه الى 75 جنيه، وأكدت براءة أحمد عز من كل التهم المنسوبة إليه فى واقعة المشاجرة بالساحل الشمالى التى وقعت بين نسرين والفنان أحمد عز، وجاء حكم المحكمة بعد استئناف النيابة على الحكم الصادر أول درجة.