الأربعاء: 21/10/2020

غزة: طلاب يناشدون الجهات المختصة بأدراج أسمائهم للسماح لهم بالسفر

نشر بتاريخ: 27/09/2020 ( آخر تحديث: 27/09/2020 الساعة: 09:36 )
غزة: طلاب يناشدون الجهات المختصة بأدراج أسمائهم للسماح لهم بالسفر

غزة - معا- ناشد طلاب من غزة يدرسون الطب في جامعة الزقازيق بمصر سنة ثانية والعالقين منذ عدة شهور بسبب اغلاق المعبر الجهات المختصة بغزة ان يسمحوا لهم بالسفر، للالتحاق في جامعتهم وتقديم الامتحانات.

وأوضح الطلاب في مناشدة وصلت نسخة منها لمعا أن لديهم اقامات سارية المفعول ومسجلين في ابو خضرة ولم تظهر اسمائهم في كشوفات المسافرين .

وقال الطلاب "ضياء الكرنز واسلام عنبر ومحمد عفانة أن علينا تراكمات من سنة اولى تم تاجيلها بسبب كورونا وهي امتحانات العملي حيث تم عقدها مرتين ونخشى عقدها المرة الثالثة الاستثنائية وقد تكون الاخيرة ولا نستطيع تجاوزها بسبب اغلاق المعبر في وجهنا ونحتسب راسبين".

وأضاف الطلاب أن علينا امتحانات من الفصل الدراسي الاول تم تاجليها بسب التاخر بالسفر في العام السابق حيث ان جامعة الزقازيق تجرى الدور الصيفي للمتاخرين العام السابق في الوقت الراهن ونحن مكتوفي الايدي بسبب الوضع الحالي واقتراب بدء العام الدراسي.

وختم الطلاب مناشدتهم بالطلب من الإخوة المسؤولين مراعاة ظروفهم والعمل على السماح لهم بالسفر في هذه الايام مع الإعلان عن فتح المعبر حيث ان وضعنا لا يحتمل اي تاخير خاصة وأن أولياء أمورهم بالكاد دبروا مصروفاتهم الدراسية في ظل هذه الظروف الصعبة .