الجمعة: 23/10/2020

تنمية القدس وجمعية فائض ما لديكم يسلمان مشروع تمكين اقتصادي لأسرة ترأسها سيدة

نشر بتاريخ: 27/09/2020 ( آخر تحديث: 27/09/2020 الساعة: 13:28 )
تنمية القدس وجمعية فائض ما لديكم يسلمان مشروع تمكين اقتصادي لأسرة ترأسها سيدة

القدس- معا- سلمت مديرية التنمية الاجتماعية القدس وجمعية فائض ما لديكم مشروع محل أدوات منزلية لأسرة ترأسها سيدة في بلدة السواحرة ضمن مشاريع التمكين الاقتصادي.

وقال عامر أبو مقدم مدير مديرية التنمية الاجتماعية في القدس أن المديرية تسير بناء على توجيهات الوزير د.احمد مجدلاني النابعة من استراتيجية الوزارة الهادفة إلى تمكين الأسر المعوزة ودمجها في عجلة الاقتصاد والتنمية وتحويلها من دائرة الفقر لدائرة الإنتاج.

وأضاف بأن الوزارة تعمل على تعزيز دور المرأة في الاقتصاد الفلسطيني وهذا يتطلب تضافر الجهود والتشييك مع كافة الداعمين المحليين والدوليين لدعم المرأة الفلسطينية وتعزيز دورها في المجتمع الفلسطيني.

وأوضح أبو مقدم أهمية مشاريع التمكين الاقتصادي التي تقدمها الوزارة بالتعاون مع الشركاء للأسر الفقيرة والمهمشة التي ترأسها نساء، انطلاقا من استراتيجية التنمية الاجتماعية الهادفة إلى تمكين ورعاية تلك الأسر ودمجها في عجلة الإنتاج والمساهمة في تنمية الاقتصاد الفلسطيني، وتعزيز دور المرأة في المجتمع.

وتقدم أبو مقدم بالشكر الجزيل لجمعية فائض ما لديكم ممثلة بمنسقها خالد حنتولي على دعمه الدائم والمستمر للأسر الفقيرة والمهمشة، والدور الريادي الذي تقدمه الجمعية في توفير احتياجات الأسر الفقيرة.