السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاهد.. أول صورة لترامب داخل المستشفى العسكري

نشر بتاريخ: 04/10/2020 ( آخر تحديث: 04/10/2020 الساعة: 18:57 )
شاهد.. أول صورة لترامب داخل المستشفى العسكري

معا- نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، صورة له وهو في مستشفى وولتر ريد العسكري، خارج العاصمة واشنطن، حيث يخضع للعلاج من إصابته بفيروس كورونا.

وقالت في تغريدة عبر تويتر "لا شيء يستطيع إيقافه عن العمل للشعب الأميركي. إنه لا يلين!".

Nothing can stop him from working for the American people. RELENTLESS! 🇺🇸 pic.twitter.com/2ZSat782qe

— Ivanka Trump (@IvankaTrump) October 4, 2020

وقال البيت الأبيض في بيان أصدره، مساء السبت، إن "الوضع الصحي للرئيس دونالد مستمر في التحسن، وقد حقق تقدما حقيقيا منذ تشخيصه".

وبحسب البيان، فقد "انتهى الرئيس هذا المساء من جرعته الثانية من ريمديسيفير دون مضاعفات. ولا يزال دون حمى ودون الأوكسجين الإضافي وبمستوى تشبع بين 96 بالمئة و98 بالمئة طوال اليوم".

وأكد البيان أن ترامب "أمضى معظم وقت ما بعد الظهيرة بالقيام بالعمل، وكان مستيقظا ويتحرك في الجناح الطبي دون صعوبة".

ولفت البيان إلى أنه وحتى انتهاء الوضع الراهن للرئيس "يبقى الفريق متفائلا بحذر".

ورغم وجوده في المستشفى، حرص ترامب على طمأنة الشعب الأميركي على صحته، وذلك بتغريدات ومقطع فيديو، قام بنشرها جميعا عبر حسابه على تويتر.

وقال ترامب، الذي يخضع للعلاج من مرض كوفيد-19 في مستشفى عسكري خارج واشنطن، في فيديو جديد عبر تويتر "كنت قد وصلت إلى المستشفى وأنا متعب والآن أشعر بتحسن كبير".

ومع ذلك قال ترامب إن الأيام القليلة المقبلة ستشكل "اختبارا حقيقيا" لقدرته على الصمود في الوقت الذي يكافح فيروس كورونا المستجد بالمستشفى.

وأكد ترامب أن الملايين في العالم أصيبوا بفيروس كورونا، وقال "أنا لا أحاربه من أجل الأميركيين فقط، بل من أجل العالم أجمع".

وبشأن العلاج الذي يتلقاه ضد كوفيد-19 قال ترامب " ما يشبه المعجزات يحصل لي مع تلقي ا لعلاج، وسنرى ما سيحدث خلال الأيام القادمة".