السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية بيت لحم وقطر الخيرية توزعان أجهزة كهربائية وتنمية الخليل تلتقي مديرتي العمل والحكم المحلي

نشر بتاريخ: 06/10/2020 ( آخر تحديث: 06/10/2020 الساعة: 11:38 )
تنمية بيت لحم وقطر الخيرية توزعان أجهزة كهربائية وتنمية الخليل تلتقي مديرتي العمل والحكم المحلي

رام الله- معا- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم وجمعية قطر الخيرية أجهزة كهربائية للأسر الفقيرة، بحضور مدير مديرية تنمية بيت لحم بدران بدير، ورئيس قسم الجمعيات نائل المساعيد ،ومنسق المشاريع بالجمعية مهدي مناصرة.

وقال بدير يأتي هذا المشروع مع جمعية قطر الخيرية بناء على مذكرة التفاهم حول تطوير وتعزيز التعاون المشترك لخدمة الفئات المهمشة والضعيفة، ولمساعدة العائلات الاكثر احتياجا والمستفيدة من وزارة التنمية الاجتماعية.

وأثنى بدير، على دور المؤسسات الشريكة، معتبراً أن الخدمات المقدمة تمثل نموذجاً لتعاون والشراكة بين الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير احتياجات الأسر، وأشاد بالدور التكاملي ما بين الشركاء لتحقيق أهداف التنمية الاجتماعية بتوجيهات الوزير د. أحمد مجدلاني.

ومن جانبه أشار المساعيد إن "مديرية التنمية تبذل جهدها في ظل الظروف الراهنة، وأن ما تساهم به جمعية قطر الخيرية للتضامن مع ابناء شعبنا ومساعدة العائلات الفقيرة في ظل حالة الطوارئ التي تعيشها فلسطين بسبب فيروس كورونا، يعبر عن روح المبادرة والمسؤولية المجتمعية.

من جهته أشار مدير البرامج في مؤسسة قطر الخيرية حسام الشعيبي أن ذلك يأتي في إطار التعاون الدائم بين الوزارة وقطر الخيرية بهدف المساهمة في توفير الاحتياجات الضرورية للأسر لضمان حياة كريمة لهم.

وفي الخليل باطار العلاقة التشاركيه بين الجهات الحكومية ،ولتسهيل الاجراءات على المواطن في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتسهيل تقديم الخدمات، عقدت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل ومكاتبها الفرعية اجتماعا مع مديرية عمل الخليل،ومديرية الحكم المحلي.

وقال مدير عام مديرية التنمية بالخليل خالد اطميزي ، بناءعلى توجيهات وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، تم عقد هذا الاجتماع ، الذي يؤكد على ضرورة التعاون المشترك بين المديريات الثلاث في القضايا المشتركة، في ظل الظروف الصعبة التي نمر ربها.

وحضر اللقاء مدير عام التنمية الإجتماعية بالخليل خالد اطميزي ونائبه عرفات عطاونة ،ومدراء المكاتب الفرعية للتنمية راشد عطاونة ،وكفا قعقور،وعرفات الشوامره، ونايفه الجياوي، ومدير مديرية عمل الخليل محمد الشلالده ومديرة دائرة التشغيل جيهان الدحنوس ، ومدير عام الحكم المحلي المهندس رشيد عوض.