الأربعاء: 21/10/2020

الانتهاء من اعمال تعبيد شارع جلجولية

نشر بتاريخ: 07/10/2020 ( آخر تحديث: 07/10/2020 الساعة: 12:16 )
الانتهاء من اعمال تعبيد شارع جلجولية

قلقيلية- معا- أنهت بلدية قلقيلية اعمال تعبيد شارع جلجولية ضمن مشروع تأهيل طرق قلقيلية الداخلية والذي تضمن إعادة تأهيل وإنشاء خطوط صرف صحي ومياه وإعادة بناء الجزيرة وعمل طبقة اسفلت جديدة بتمويل من صندوق بلدية قلقيلية و المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا -البنك الاسلامي للتنمية.

واشار د. هاشم المصري ان تأهيل وتعبيد شارع جلجولية أمرا ضروريا وحاجة ملحة باعتباره شرياناً حيوياً لخدمة المواطنين واصحاب المركبات ويضم عددا من المحال التجارية ويتوسط بيوتا سكنية.

وفي سياق مشاريع البنية التحتية اضاف د. المصري انه تم خلال الأسبوع الماضي الانتهاء من تعبيد مواقع عدة من حي كفر سابا ضمن مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي في مدينة قلقيلية الممول من مقاطعات فرنسية مشددا على حرص البلدية وتسخير الجهود كافة من اجل انجاز المشروعين بأسرع وقت ممكن.

وأكد د. المصري على أهمية هذه المشاريع الذي تهدف بالدرجة الأولى الى النهوض بالبنى التحتية وتوفير خدمات حياتية أفضل للمواطنين وصولاً إلى المستوى الذي يتناسب مع حجم الطموحات والرؤى والأهداف والأولويات التنموية ﺍﻟﺘﻲ رسمتها ﺍﻟﺒﻠﺩﻴﺔ للارتقاء بجودة الحياة في مدينتنا قلقيلية مشيرا ان هناك مشاريع عدة تقوم البلدية على تنفيذها والاشراف عليها بما يتناسب مع حاجات المدينة ومواطنيها.

وشكر د. المصري طواقم العمل الفنية في البلدية على جهودها وكذلك كافة الجهات الداعمة والممولة التي من شأنها الرقي بالمدينة وتوفير الخدمات المثلى لمواطنيها.