الأربعاء: 21/10/2020

قلقيلية: المحافظ يلتقي وكيل وزارة الاعلام

نشر بتاريخ: 07/10/2020 ( آخر تحديث: 07/10/2020 الساعة: 13:07 )
قلقيلية: المحافظ يلتقي وكيل وزارة الاعلام

قلقيلية- معا- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم يوسف المحمود وكيل وزارة الاعلام وعبد الجبار عبد الفتاح الوكيل المساعد وسفيان خليفة مدير المطبوعات والنشر، بحضور سائد موافي مدير عام المكاتب الفرعية في الوزارة، وسعدو بكر مدير مكتب قلقيلية.

وخلال اللقاء ثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها وزارة الاعلام واستعرض الاجراءات التي قامت بها مؤسسات المحافظة لمواجهة فيروس كورونا، وأشار الى انه وبالتنسيق مع وزارة الاعلام تم عقد عددا من اللقاءات بهدف توعية المواطنين بمخاطر هذه الجائحة.

من جانبه حيا وكيل وزارة الاعلام صمود أهالي محافظة قلقيلية، وتحديهم لاجراءات الاحتلال التي تستهدف المحافظة، وثمن جهود مؤسسات محافظة قلقيلية التي استطاعت أن تحد من انتشار فيروس كورونا بفضل جهودها وتكاملها، مقدما استعراضا للخطة التي وضعتها وزارة الاعلام في ظل الجائحة، لافتا الى أن الاعلام الفلسطيني الوطني تميز في ظل الجائحة وعمل بشكل وطني ومسؤول على توعية المواطنين ومحاربة الاخبار المضللة والاشاعة.

وجرى خلالاللقاء بحث عدد من القضايا تتعلق بواقع المحافظة خاصة اعتداءات الاحتلال والاجراءات التي تم اتخاذها من قبل لجنة الطوارئ، كما تم استعراض واقع العنقود الزراعي وما تم انجازه في خطة العنقود.