"المعاهد الأزهرية" بغزة تفتتح العام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 11/10/2020 ( آخر تحديث: 11/10/2020 الساعة: 13:24 )
"المعاهد الأزهرية" بغزة تفتتح العام الدراسي الجديد

غزة - معا- افتتحت المعاهد الأزهرية في فلسطين، اليوم الأحد العام الدراسي الجديد لطلاب وطالبات الثانوية العامة الأزهرية لعام 2021 - 2020 بعد انقطاع طويل عن الدراسة بسبب جائحة كورونا.

ورحب عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار بالطلبة، وحثهم على الاجتهاد في الدراسة ، وأن ينهلوا العلوم من منابعها بكل جد ومثابرة.

وتجول في مرافق المعهد التي تم تعقيمها بالكامل؛ استعدادا لاستقبال الطلبة.

وتحدث الدكتور النجار عن ضرورة الالتزام الصحي، وأخذ جميع الاحتياطات اللازمة من تباعد، وارتداء للكمامة، وتعقيم لجميع الأدوات التي يستخدمها الطالب أثناء الدراسة.وشكر الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس للشؤون الدينية، والعلاقات الإسلامية على دعمه الحثيث والمتواصل للمعاهد الأزهرية، والحرص الشديد على رفعتها وتقدمها.

وتقدم النجار بالشكر الجزيل لكل من/عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ أبو ماهر حلس، وسفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية السيد دياب اللوح "أبو النمر" ، ومشيخة الأزهر الشريف وعلى رأسها فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ، وفضيلة الشيخ صالح عباس جمعة وكيل الأزهر ، وفضيلة الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، وفضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات ، على بذلهم وعطائهم الكبيرين من أجل رفعة وتقدم المعاهد الأزهرية ، وعلى تعاونهم الدائم ، وسعيهم الدؤوب للحفاظ على هذا الصرح الشامخ.

"المعاهد الأزهرية" بغزة تفتتح العام الدراسي الجديد
"المعاهد الأزهرية" بغزة تفتتح العام الدراسي الجديد