الأربعاء: 21/10/2020

توقعات الأبراج الاسبوعية من 11 الى 17 اكتوبر - شاهد

نشر بتاريخ: 11/10/2020 ( آخر تحديث: 11/10/2020 الساعة: 20:28 )
توقعات الأبراج الاسبوعية من 11 الى 17 اكتوبر - شاهد

بيت لحم -معا- توقعات الابراج لهذا الشهر تقدمها الزميلة اريكا زيدان :

برج الحمل:

الشمس بمواجهة برجك (بالميزان) تشعل بداخلك روح الغضب والحرب. سيطر على انفعالاتك ولا تفتح على نفسك النار ولا تتسرع في قراراتك، ومع ذلك تستطيع يومي الأحد والإثنين أن تخطط جيداً لمستقبلك وتحقق أهدافك. يومي الثلاثاء والاربعاء ينصب تفكيرك على وضعك الصحي من الممكن البدء بنظام غذائي مناسب، أو الاقلاع عن عادة غذائية سيئة. ابتعد عن إجهاد نفسك في العمل، لا تعمل فوق طاقتك فقد يُصيبك العناء

يومي الخميس و الجمعة حاول أن تجد أسلوباً هادئاً للتفاهم ولعلاج المواقف والخلافات مع الأهل أو مع شريك حياتك.

تراجع عطارد بالعذراء - الحمل: احرص من الأماكن الغريبة والناس الغرباء وانتبه من الغرامات والضرائب والقضايا وحاول أن تؤجل الشيء المهمّ وخاصّة المصيري.

برج الثور:

الشمس بمنزل العمل تدفعك للعمل بكامل لياقتك وقد تحقق نتائج رائعة.. تساعدك مواهبك على النجاح ويحالفك الحظ.

الأحد والإثنين: اصبر إذا أثقلت الضغوط كاهلك وعليك أن تنتبه لصحتك واحمِ مصالحك.

الثلاثاء والاربعاء: ستشعر بتدفق عواطفك بشكلِ أسرع وأسهل من المُعتاد

الخميس والجمعة : اعتني بصحتك بشكل افضل و حاول انجاز مهامك قبل يوم السبت.

الحب: الزهرة بمنزل الحب يمنحك ميلاً للرومانسية وفرصة لنمو مشاعر، لكن عطارد في مواجهة برجك قد يدفعك للتسرع في ردود أفعالك، وتميل للتهرب من التزامات عائلية واجتماعية، وعليك بوضع نفسك مكان الآخر لتتفهمه.

تراجع عطارد بالبيت المقابل لك

الثور: انتبه لعلاقتك العاطفية وخاصّة إذا كانت ببدايتها وكذلك أجّل توقيع ماهو مهمّ وانتبه من السرقات وأجّل القروض والتواقيع والكفالات خاصّة بعد13 تشرين الاول اكتوبر .

برج الجوزاء:

العمل: الشمس تمنحك حماساً ويقظة وقوة في العلاقات، ومن خلالها تنفتح أمامك الأبواب. السبت والثلاثاء والأربعاء: انتبه لصحتك وحاول أن تضاعف تركيزك. راجع خطواتك واهتم بتقييم إمكانياتك ولا تتسرع في قرارات مالية. وراهن على الأحد والإثنين والخميس والجمعة لتصلح علاقاتك.

الحب: الزهرة بوضع معاكس يدفعك للتعامل بعصبية مع من تحب، وقد تُفرض عليك مسؤوليات عائلية. تماسك وحافظ على تقوية الروابط العائلية والاجتماعية والعاطفية.

تراجع عطارد - الجوزاء: كوكبك الأساسي يتراجع لذا انتبه من الحوادث ولعلاقتك العاطفية ولممتلكاتك وتجنّب الشراء والتجارة والخطوات المهمّة .

برج السرطان:

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: يساعدك عطارد أن توطد علاقتك بأشخاص مهمين وتنجح في مناقشة مشاكل عالقة. استفد من الفرص المتاحة في هذه الفترة، ما عدا ذلك يجب أن تحمي نفسك وأن تتجنّب المستفزين.

الحب: الزهرة داعمة لك وتعدك بفترة رومانسية رائعة تجمعك بمن تحب، وتجمعك أيضاً بالكثيرين لقاءات مثمرة. الأحد والإثنين والخميس والجمعة: احترس، قد تكون هناك خلافات مع الأهل والأقارب والأصحاب وعليك بالمرونة.

تراجع عطارد: السرطان: عليك الحذر على الوضع الصحيّ وعلى النواحي الماديّة وخاصّة انتبه على مالك وتفقد محفظتك وأوراقك الخاصة دائماً ولاتحمل مبالغ كبيرة معك.

برج الأسد:

الشمس تدعم علاقاتك وتعدك بلقاءات مهنية ناجحة وتمدك باللياقة. رغم الضغوط، تبدو أكثر انفتاحاً وتضع نصب عينيك أهدافاً جديدة. الثلاثاء والأربعاء: ادرس جيداً خياراتك ولا تغامر مالياً.

الأحد والإثنين والخميس والجمعة: الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بمن تحب. سواء كنت متزوجاً أو مرتبطاً تعمق الروابط مع الآخر، فقط حاول أن تتخطى الصدام مع الأهل والأصدقاء خاصة يوم السبت والثلاثاء والأربعاء.

تراجع عطارد - الأسد: عليك أن تنتبه على منزلك والأقفال لأن السرقات ستكثر وكذلك لممتلكاتك الشخصيّة ولأجهزة الخليوي وغيرها والأهم احذر الحرائق المنزلية والكهربائية وتلف الأثاث.

برج العذراء:

تعبّر عن أفكارك بجرأة وإصرار وتعرض وجهة نظرك ببراعة. الأحد والإثنين: اعمل في صمت، وطوال الوقت: قُم بما عليك من واجب والتزم بالصواب مهما كانت المغريات واعمل بدقة.

الحب: الزهرة ببرجك ما زال يشعل قلبك بالحب. الودّ والتفاهم يخيمان على علاقتك بمن حولك وتستطيع أن توطد معرفتك بالكثيرين. الخميس والجمعة: ينصب تفكيرك على اوضاعك المالية.

تراجع عطارد - العذراء: يحكمك عطارد لذلك انتبه جيداً لكلّ الأمور الشخصيّة ولاتتكلّم فيما لايعنيك وتحفّظ على تصريحاتك واحذر من أي مجهول ولاتثق بغرباء واحرص على السيارة والموبايل ومفاتيح منزلك وأوراقك الخاصة.

برج الميزان:

الشمس ببرجك. الحياة تمضي أسهل والوقت مثالي لتحقيق تطوّر. تبدو مقنعاً وتستعيد تفاؤلك وثقتك بنفسك. لا تتعلق بما ليس له فائدة ولا تتسرع في خطواتك، وطوال الوقت: تجنب الأضواء.

يعدك الفلك بالحب والأوقات الحلوة، لكن المشتري وزحل بوضع معاكس عائلياً وقد تظهر نقاط تريد توضيحها لبعض الأقارب، لذا عليك أن تحافظ على اللباقة وتقاوم التشوش في معاملاتك ايام الثلاثاء والأربعاء.

تراجع عطارد- الميزان: عليك الحذر على ماتملكه من سيارة أو وسيلة نقل واتصال كالموبايل وغيره ولمفاتيحك وهويتك وأوراقك وانتبه لعلاقتك مع المحيط القريب ولكلامك الذي قد يسبب مشاكل كما عليك تأجيل التداول المالي الضخم.

برج العقرب:

الوضع الفلكي يعدك بلقاءات موفقة. تعرف كيف تكسب الثقة وتضع الجميع في جيبك. طوال الأسبوع: ابتعد عن التفاخر بإنجازاتك، وأيضاً الأحد والإثنين: حافظ على العمل بخشونة وجدية، واعتنِ بحساباتك لتحقق فوائد. الجأ الى الراحة يومي الخميس و الجمعة

كما أن الزهرة يمنحك تألقاً ويعدك الفلك بقضاء أوقات عاطفية هانئة. طوال الأسبوع: يجب أن تبقى متحفظاً.

تراجع عطارد- العقرب: عطارد يتراجع عندك لذا انتبه لكلّ عمليات الشراء وتداول المال وكذلك بعلاقاتك الشخصية والعاطفيه واحذر أن تبدأ مشروع مهمّ الافضل تأجيل ذلك خاصّة مافيه إثبات نفسك.. وتجنّب نقل الكلام واحفظ لسانك كثيراً...

برج القوس:

العمل: الشمس بمنزل المشروعات تمنحك تأثيراً إيجابياً خاصة يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة.. تكون الفرص متاحة وقد تلتقي بشخص يفيدك في مسيرتك، وتبدو مليئاً بالطاقة والرغبة في الإنجاز. يومي الثلاثاء و الاربعاء تجنب الدخول بجدال مع رؤسائك بالعمل .

الحب: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: تبدو متزناً اجتماعياً وأكثر تأثيراً وانفتاحاً وتفاؤلاً، ويقف بجانبك الأصدقاء وتربطك بهم مواقف قوية، ما عدا ذلك تحكَّم في عصبيتك كي لا تخلق لنفسك عداوات.

تراجع عطارد - القوس: انتبه بالعلاقات والخسائر ومن الأعداء ولاتأتي بأية خطوة مصيرية ولاتهمل أمراض باطنية وانتبه لأملاكك .

برج الجدي:

الشمس بوضع معاكس وبتلزمك التأني وعدم المغامرة، وتجنب الدخول في تحديات،

يوم الأحد والاثنين: الوقت مناسب للبيع والشراء،

الثلاثاء و الاربعاء : فرص جيدة للتعاملات الدولية واتمام البحوث الجامعية

السبت والخميس والجمعة: لا تلجأ لفرض رأيك بعصبية.

الحب: الزهرة بمنزل الحظ يعدك بالحب ويرفع معنوياتك ويدفعك للتركيز على علاقتك بالأحباب وتتكيف ببساطة مع الاختلاف.

تراجع عطارد - الجدي: انتبه من كل أمر غامض ولاتتعاطى مع جهات بعيدة ولاتدخل بعلاقات غامضة واحرص كلّ الحرص على أسرارك وانتبه لمراسلاتك وتصريحاتك وأملاكك الشخصيّة.

برج الدلو:

الأحد والاثنين : إذا واجهت عقبات، لا تستسلم للإحباط ولا تُظهر عدوانية في التعامل، واعمل خلف الستار، ومع ذلك الثلاثاء والاربعاء : الوقت مناسب لإعادة ترتيب أفكارك وأولوياتك. حينئذٍ تبدو متألقاً وتجد تشجيعاً.

الخميس والجمعة: الفلك يحيطك بهالة من السحر والجاذبية، فقط اهتم بمن تحب، وتجنب التعالي طوال الأسبوع.

تراجع عطارد ببرج العقرب - الدلو: عليك الحذر من قبول دعوات لأشخاص جدد لاتعرفهم ومن الرشوة انتبه ممن يحاول أن يوقع بك واكتفي بأقلّ خطوات لاتتعامل مع شيء غامض ولو كانت المغريات كبيرة.

برج الحوت:

الاحد و الاثنين : يساعدك الفلك على اكتشاف أمور خافية بمحيط العمل. تتحرر من ضغوط وتهتم بعملك وتحسن التخطيط لإدارة أمورك المالية، الثلاثاء و الاربعا: تمر مرحلة ضاغطة نفسيا تجنب المواجهة خلال اليومين.

الخميس و الجمعة احكي حقوقك وتأنّ في توقيع الأوراق والعقود.

الزهرة بمواجهة برجك تثير أعصابك، عليك أن تعتمد الليونة مع من تحب وأن تبدي إعجابك به.

تراجع عطارد بالعقرب: الحوت: عليك الحذر أثناء سفرك البعيد وأن استطعت أجله وانتبه لما تملك وكذلك لعلاقتك العاطفية وانتبه أن تتعرض للخداع لذلك لاتتعرف على أيّ شخص بعيد وغريب خاصّة عن طريق التواصل الاجتماعي.