النائب العام يبحث التعاون المشترك مع القنصل الايطالي

نشر بتاريخ: 12/10/2020 ( آخر تحديث: 12/10/2020 الساعة: 12:58 )
النائب العام يبحث التعاون المشترك مع القنصل الايطالي


رام الله- معا- بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب مع القنصل الايطالي العام جوزيبي فيديلي سبل التعاون والتنسيق فيما بين الطرفين خاصة في مجال عدالة الأحداث.

جاء ذلك خلال لقائهما اليوم في مكتب النائب العام بحضور مساعد النائب العام ياسر حماد ومديرة الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي كريستينا نتولي ورئيس نيابة الأحداث الأستاذ ثائر خليل .
وناقش الاجتماع ابرز الانجازات والأنشطة الخاصة بنيابة حماية الأحداث وتوحيد الجهود بين النيابة العامة والوكالة الايطالية للتنمية في سبيل تحقيق العدالة ومصلحة الطفل المعرض للخطر وخطر الانحراف ، وكافة الأنشطة المستقبلية والنتائج المرجوة .
وخلال اللقاء قدم النائب العام شكره للقنصل الايطالي وللوكالة الايطالية للتعاون الإنمائي على التعاون المستمر الذي كان له دور في تطوير عمل النيابة العامة وكادرها المتخصص والذي انعكس على قضايا الأحداث مؤكدا على استمرارية التعاون المستقبلي ما بين الطرفين خاصة في مجال تبادل الخبرات مع دولة إيطاليا بصفتها من الدول المتقدمة في نظام عدالة الأحداث.
من جانبه ثمن القنصل العام الجهود المبذولة والانجازات التي حققتها النيابة العامة خلال السنوات الماضية وخاصة نيابة حماية الأحداث في مجال تعزيز وصول الأطفال للعدالة وحمايتهم من أي انتهاكات يتعرضون لها، مؤكدا على استعداد الحكومة الايطالية لتقديم كافة أشكال الدعم اللوجستي بما يساهم في ضمان حماية الأطفال ووصولهم للعدالة .