الأربعاء: 21/10/2020

اللجنة العليا للعلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية تنظم لقاءات وجولات بمحافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 12/10/2020 ( آخر تحديث: 12/10/2020 الساعة: 18:23 )
اللجنة العليا للعلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية تنظم لقاءات وجولات بمحافظة طولكرم

طولكرم -معا- نظمت اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة الأمنية عدة لقاءات وجولات بمحافظة طولكرم وعدد من المؤسسات والجمعيات وذلك استمرارا لمنهج التواصل والتشبيك مع المواطنين والمؤسسات والذي أكد عليه فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وقادة المؤسسة الأمنية ولتلمس احتياجات المواطنين.

جاء ذلك ضمن الجولات الدورية للجنة في المحافظات، حيث اجتمعت اللجنة في دار المحافظة مع محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، واللجنة الفرعية للعلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية بطولكرم ، وبحضور كل من مدير عام صحة طولكرم د. نائل السلمان، ومدير مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي د. هيثم شديد.

وضم وفد اللجنة كلاً من العقيد حاتم واكد مدير إدارة العلاقات العامة بالأمن الوطني، والعقيد هالة بليدي مدير إدارة العلاقات العامة بجهاز المخابرات، والعميد عكرمة ثابت مدير إدارة العلاقات العامة بالأمن الوقائي،والعقيد أحمد عامر من الاستخبارات العسكرية، والعقيد نائل الشرفا نائب مدير العلاقات العامة والإعلام بجهاز الشرطة.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أهمية مثل هذه اللقاءات من اللجنة العليا للعلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والتي تأتي ضمن الجولات الدورية والزيارات للمحافظات، مستعرضاً الوضع السياسي العام والمخاطر التي تتعرض لها قضيتنا ، مؤكداً على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" والحكومة بمواجهة التحديات الصعبة وهذه الظروف التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية.

وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً عن أوضاع محافظة طولكرم واحتياجاتها والجهود المبذولة لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، وعمل لجنة الطوارئ المصغرة للحد من تفشي هذا الفيروس، مشيراً إلى حالة التنسيق والتعاون مع جميع المكونات من إقليم حركة فتح وفصائل العمل الوطني، والمؤسسة الأمنية، والبلديات والمجالس المحلية وفعاليات المحافظة كاملة لمواجهة جميع تلك التحديات.

وأشار وفد اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة الأمنية إلى أن زيارة محافظة طولكرم وعدد من المؤسسات ولقاء المحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وإقليم فتح وعدد من المؤسسات ، تأتي ضمن الجولات الدورية والزيارات للمحافظات ، بناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وقادة المؤسسة الأمنية لتعميق التواصل وتعزيز حالة الشراكة ما بين المؤسسة الأمنية والمواطنين وجميع المؤسسات، وتحديداً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية، وما تواجهه القيادة من المؤامرات والتحديات والظرف الخاص المتمثل بجائحة كورونا والوضع الصحي.

وأكدت العقيد هالة بليدي على أهمية دعم دور المرأة بالمؤسسة الأمنية الكرمية وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص لما لها من مكانة كبيرة وتشاركيه ببناء المؤسسات والوطن، مشيدة بجهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية بطولكرم وإقليم فتح وجميع المكونات.

هذا وشملت جولة اللجنة العليا زيارة لمقر إقليم حركة فتح بطولكرم ولقاء أمين سر الإقليم إياد جراد " أبو الصامد" ولقاء مع الإعلاميين بمحافظة طولكرم ، واجتماع مع رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب وأعضاء الغرفة التجارية، وزيارة فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم واللقاء مع مدير فرع الجامعة بطولكرم د. سلامة سالم ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وزيارة جمعيتي دار اليتيم العربي، والإتحاد النسائي، ومجلس الخدمات المشترك بالشعراوية بحضور مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية في المنطقة.